رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهاجم تونس نادم على ضياع فرصة الهدف المحقق أمام الدنمارك

عصام الجبالي مهاجم
عصام الجبالي مهاجم تونس

 أكد عصام الجبالي، مهاجم منتخب تونس، أنه يتحسر على ضياع فرصة هدف التقدم أمام الدنمارك، حيث كان يرغب اللاعب في تسجيل هدف من خلال رفع الكرة من فوق الحارس الدنماركي.

 

تصريحات الجبالي

تونس والدنمارك

 

تحدث عصام الجبالي في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورت"، وقال: "الحمد لله على الفوز، نشكر الجماهير التونسية كانوا النجم الأول، لعبنا أمام منتخب قوي، عرفنا كيف ندخل في اللقاء".

 

وتابع: "أتحسر على الفرصة التي أضعتها، تمنيت لو كنت أسجل، حاولت رفع الكرة فوق الحارس، لكن الحمد لله".

 

واختتم: "نحب أن نفرح التوانسة والتأهل للدور التالي، سنبني على النقطة الإيجابية اليوم، وإن شاء الله نضع أيدينا في يد بعض ونكون أفضل أمام أستراليا في المباراة القادمة".

 

في سياق متصل أعرب عيسى العيدوني مدافع منتخب تونس، أنه لم يتوقع دعم الجكاهير التونسية لمنتخب بلاده أمام الدنمارك في أولي مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

تصريحات العيدوني

 

قال العيدوني في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "أردنا أن نبدأ بشكل إيجابي ونقدم

مستوى محترمًا، وأردنا الحصول على النقاط، لم نأت من أجل الدفاع فقط، النقطة محفزة لنا، وعلينا أن نستعد لمواجهة أستراليا".

 

وأضاف: "كلما ارتديت هذا القميص أكون فخورًا جدًا، أردنا أن نُسعدهم، أحاول أن أقدم أفضل ما لدي لبلدي، وأنا سعيد اليوم إن الجماهير فخورون بنا".

 

واختتم لاعب تونس تصريحاته: "كنا قد رأينا الجماهير تدعمنا في كأس العرب، زملائي قالوا لي ستٌفاجأ من الجماهير وبالفعل فوجئت وأشكرهم على هذا الحضور".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي تعادل بدون أهداف أمام نظيره الدنماركي، في مباراة شهدت تألق نجوم نسور قرطاج، حيث أضاع اللاعبين التونسيين عدد من الفرص المؤكدة للتهديف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا