رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

فرحة عارمة فى شوارع السعودية بأجازة الفوز على ملوك التانجو

رياضة

الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 18:05
فرحة عارمة فى شوارع السعودية بأجازة الفوز على ملوك التانجوالملك سلمان بن عبد العزيز
كتب - أحمد جابر

استقبل الشارع السعودى بفرحة عارمة قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، بمنح المصالح الحكومية والقطاع الخاص والجامعات والمدارس في المملكة إجازة رسمية غدًا الأربعاء احتفالا بالفوز التاريخي الذي حققه منتخب السعودية على الأرجنتين (ملوك التانجو) في أولى جولات بطولة كأس العالم المقامة فعالياتها بدولة قطر.

 

وطاف السعوديون شوارع المملكة فرحا بفوز منتخب بلادهم على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، ورفعوا الأعلام شاكرين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان  على هذه الهدية.


اقرأ أيضًا ..
ميسي بعد هزيمة الأرجنتين من السعودية: "لا توجد أعذار"


 ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيره البولندي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل ٢٦ نوفمبر الجاري على ملعب ستاد المدينة التعليمية بقطر، في ثاني جولات مرحلة المجموعات، من المحفل العالمي.

 

 كان المنتخب السعودي حقق فوزًا تاريخيًا اليوم على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في أولى الجولات، بثنائية

لهدف.

 

جاء هدف الأرجنتين عن طريق النجم ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت خطأ مدافع السعودية، وسددها ميسي بسهولة في مرمى محمد العويس.

 

وأحرز صالح الشهري لاعب السعودية هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد مرور وتسديدة ولا أروع في شباك الأرجنتين، وسجل سالم الدوسري هدف التقدم للسعودية، بعد تسديدة ولا أروع في شباك الأرجنتين في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر على منتخب التانجو للمرة الأولى في التاريخ بينهما.

 

وتضم المجموعة منتخبات تونس، الأرجنتين، بولندا والمكسيك. 


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..