رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صيد المحلة يصعد للقسم الثالث دون هزيمة ويستعد لمنافسات كأس مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

صعد نادى الصيد الرياضى بالمحلة رسميا إلى دورى القسم الثالث دون هزيمه, وذلك بعد أن اختتم مبارياته فى دورى القسم الرابع بفوزه فى آخر مبارياته على عمال طنطا بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

وقد صرح  محمد الحليبى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادى بأن ما حققه الفريق فى فترة وجيزة "الصعود إلى دورى القسم الثالث والوصول إلى دور الـ32 لكأس مصر" يعد إنجازا بكل المقاييس, وهذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ؛ بل جاء نتيجة جهد واهتمام واضح وملموس من قبل مجلس إدارة النادى برئاسة محمود شحاته, مؤكدا على حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية، وتم صرف نسبة ال 25 فى المائة من قيمة القسط الأخير لعقودهم بجانب صرف مكافآت لقاءات كأس مصر.
مشيرا إلى الفريق بدأ الاستعداد الجدى والقوى لمبارة الفريق فى كأس مصر، والتى ستكون أمام مياه البحيرة فى دور الـ23، وذلك بعد أن جنبتهم القرعة اللعب فى الأدوار التمهيدية للكأس, مؤكدا على أن خطة النادى القادمة هو الاستعداد الجيد لمنافسات كأس مصر بعد فوزه فى الأدوار التمهيدية على عمال طنطا،  وزهور مطروح. يذكر أن الفريق يقوده نبيل حلمى مديرا فنيا، ومعه هشام رمضان مدرب عام، وإبراهيم الشراكى مدرب حراس المرمى، وأشرف الشافعى مدير إدارى، ومحمود التلت إخصائى إصابات الملاعب.