رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسور قرطاج تروض قراصنة الفايكنج الدنماركي بتعادل بطعم الفوز

بوابة الوفد الإلكترونية

خطف منتخب تونس تعادلًا مثيرًا أمام نظيره الدنماركي سلبيًا بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022.

وقدم منتخب تونس أداءً مميزًا أمام الدنمارك كاد من خلاله أن يخطف نقاط المباراة، لكنه اكتفى بالتعادل والخروج بنقطة ثمينة في مشواره بمونديال قطر 2022.

وأهدر المنتخب التونسي العديد من الفرص من أجل تسجيل هدف التقدم، عبر لاعبه عصام الجبالي، وكان اللاعب قد أحرز هدفًا في شباك الدنمارك لكنه ألغى بداعي وجود تسلل على الجبالي.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة رجع الحكم إلى تقنية الفيديو " الفار "، للتأكد من مدى صحة وجود ركلة جزاء لصالح منتخب الدنمارك بعد لمس أحد مدافعي تونس الكرة بيده، لكنه لم يحتسبها ليتقاسم نسور قرطاج وقراصنة الفايكنج

نقاط المباراة.

ويخوض منتخب تونس ثاني لقاءاته في مونديال 2022، بمواجهة استراليا، يوم السبت المقبل، ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة فرنسا يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الجاري.

وتأتي مشاركة منتخب تونس في نهائيات كأس العالم 2022، السادسة في تاريخه المونديالي، ونجح نسور قرطاج في تحقيق الفوز في مباراتين من أصل 16 مباراة، بينما تعادل في 5 مرات وخسر 9 مواجهات.

ويبحث منتخب تونس في كتابة التاريخ واستغلال التعادل مع الدنمارك من أجل العبور من دور المجموعات لأول مرة في تاريخه مستغلًا إقامة الحدث العالمي لأول مرة في المنطقة العربية.