رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تشكيل تونس أمام الدنمارك اليوم في كأس العالم 2022

رياضة

الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 14:16
تشكيل تونس أمام الدنمارك اليوم في كأس العالم 2022منتخب تونس
كتب - أمير فرج

أعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس تحت قيادة جلال القادر المدير الفني لمنتخب تونس تشكيل نسور قرطاج أمام الدنمارك في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب المدينة التعليمية في الريان بقطر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022، ويقع في المجموعة ذاتها منتخبا فرنسا وأستراليا.

 

موعد مباراة تونس والدنمارك

تنطلق مباراة تونس والدنمارك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

ستكون مباراة تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء، منقولة عبر قنوات: الكأس إكسترا واحد، قناة الكأس إكسترا الثانية، قناة بي إن سبورتس ماكس ٣، قناة بي إن سبورتس ماكس ٢، قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية.

 

معلقو مباراة تونس والدنمارك

يعلق على مباراة تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء، في كأس العالم 2022، المُعلق المصري أحمد الطيب، عبر قناة Alkass EXTRA One HD والمُعلق التونسي هيكل الصغير عبر شاشة قناة Alkass EXTRA TWO HD.

 

ويأمل منتخب نسور قرطاج تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدنمارك، سواء اقتناص الثلاث نقاط أو التعادل، حيث يعول جلال القادرى على خبرات بعض لاعبيه، خصوصا فى الجانب الدفاعي مثل وجدي كشريدة ومنتصر الطالبي، وعلي معلول.

 

بالإضافة إلى الاعتماد الهجمات المرتدة واستغلال سرعات مهاجمه سيف الدين الجزيري في خطف هدف لتعزيز موقفه بتحقيق مفاجأة خلال مباراة اليوم بحصد ثلاث نقاط تقربه من الصعود للدور الثاني، أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

 

تشكيل منتخب تونس أمام الدنمارك

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر طالبي - ديلان برون - ياسين مرياح.

خط الوسط: دراجر - إلياس سخيري - عيسي العيدوني - العبدي.

خط الهجوم: بن سلماني - جبالي - يوسف مساكني.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: بشير بن سعيد، أيمن مثلوثي، معز حسن، بلال عيفا، نادر غندري، حنبعل المجبري، وهبي الخزري، طه ياسين الخنيسي، علي معلول، فرجاني ساسي، محمد علي بن رمضان، غيلان شعلالي، سيف الدين الجزيري، وجدي كشريدة ونعيم السليتي.

 

بينما يعد منتخب الدنمارك من أقوى المنتخبات المشاركة في كأس العالم ، حيث إنه يمتلك كوكبة من أبرز لاعبي العالم في مقدمتهم كريستيان إريكسن، ويسعون إلى إلى تحقيق قوية في النسخة الحالية والوصول إلى أبعد مدى والمنافسة على اللقب، مثلما حدث في بطولة يورو 2020 الأخيرة التي وصلوا فيها إلى نصف النهائي.

 

مجموعات كأس العالم 2022 كاملة

المجموعة الأولى: قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا