رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إلغاء 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين أمام السعودية في 35 دقيقة

رياضة

الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 12:57
إلغاء 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين أمام السعودية في 35 دقيقة
كتب - أحمد جمال

شهدت مباراة الأرجنتين والسعودية، إلغاء ثلاثة أهداف لراقصي التانجو في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022.

وجاءت أهداف الأرجنتين الثلاثة بتوقيع ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز بواقع هدفين، لكن حكم المباراة ألغاهم بداعي التسلل خلال 35 دقيقة فقط من بداية أحداث اللقاء.

واحتسب حكم المباراة سبعة حالات تسلل على مهاجمي الأرجنتين منهم ثلاثة أهداف المذكورين سلفًا.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التانجو الأول في السعودية، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا كأس العالم 2022، في بداية مشوارهما بالبطولة المقامة في قطر، اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي بولندا والمكسيك.

جاء هدف ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت خطأ مدافع السعودية، وسددها ميسي بسهولة في مرمى محمد العويس.

وأنقذ محمد العويس حارس منتخب السعودية فريقه من هدف مبكر

لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الثانية، حيث سدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة من داخل المنطقة أرضية زاحفة على يمين محمد العويس الذي تألق وأبعدها عن مرماه، لينقذ فريقه من هدف مبكر
للتانجو، ويحرم ميسي من أولى أهدافه في مونديال قطر.

ويعد منتخب الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2022، التي قد تكون آخر فرصة للاعب الأسطوري ليونيل ميسي، الذي لم يتمكن من الفوز بها على الإطلاق، حيث كان قد خسر المباراة النهائية في أولمبياد البرازيل عام 2014 أمام المنتخب الألماني، وأعلنها رسميًا أن مونديال قطر هو الأخير بالنسبة له.