رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العالم 2022.. ميسي يسجل أول أهداف الأرجنتين في السعودية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التانجو الأول في السعودية، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا كأس العالم 2022، في بداية مشوارهما بالبطولة المقامة في قطر، اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي بولندا والمكسيك.

 

جاء هدف ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت خطأ مدافع السعودية، وسددها ميسي بسهولة في مرمى محمد العويس.

 

وأنقذ محمد العويس حارس منتخب السعودية فريقه من هدف مبكر لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الثانية، حيث سدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة من داخل المنطقة أرضية زاحفة على يمين محمد العويس الذي تألق وأبعدها عن مرماه، لينقذ فريقه من هدف مبكر للتانجو، ويحرم ميسي من أولى أهدافه في مونديال قطر.

 

ويعد منتخب الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2022، التي قد تكون آخر فرصة للاعب الأسطوري ليونيل ميسي، الذي لم يتمكن من الفوز بها على الإطلاق، حيث كان قد خسر المباراة النهائية في أولمبياد البرازيل عام 2014 أمام المنتخب الألماني، وأعلنها رسميًا أن مونديال قطر هو الأخير بالنسبة له.

 

تشكيل الأرجنتين أمام السعودية

حراسة المرمى: إيماليانو مارتينيز.

الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، نوهيل مولينا.

الوسط: أليخاندرو جوميز، لياندرو باريديس، رودريجو دي بول.

الهجوم: آنخل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

 

بينما يعيش منتخب السعودية تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينار، ثقة كبيرة وتفاؤل قبل مواجهة راقصي التانجو، حيث قال رينار في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "لم نأت إلى المونديال للنزهة، هدفنا جعل الشعب السعودي يفخر بنا، لدينا روح قتالية ستظهر في الملعب".

 

تشكيل منتخب السعودية أمام الأرجنتين

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

وسط الملعب: عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، محمد كنو.

خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، سالم الدوسري.

 

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

تنطلق مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

ستكون مباراة السعودية والأرجنتين  منقولة عبر قناة "الكأس القطرية"، بالإضافة إلى beIN Sports HD 2 Max كما أعلنت شبكة بين سبورتس نقلها عبر القناة المفتوحة، بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا