رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

موعد مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

رياضة

الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 10:51
موعد مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلةفرنسا وأستراليا

 يبدأ منتخب فرنسا، تحت قيادة مدربه ديديه ديشامب، حملة الدفاع عن لقبه، بمواجهة أستراليا، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، في قطر، ويقع في المجموعة ذاتها منتخبا الدنمارك وتونس.

 

موعد مباراة فرنسا وأستراليا:

 تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا:

 ستكون مباراة فرنسا وأستراليا، اليوم الثلاثاء، منقولة عبر قنوات beIN sports HD 1 MAX، beIN sports HD 3 MAX،beIN sports HD 4 MAX، beIN 4K HDR، beIN sports connect، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD.

 

معلقو مباراة فرنسا وأستراليا:

 يعلق على مباراة فرنسا وأستراليا، اليوم الثلاثاء، في كأس العالم 2022، المعلق منتصر الأزهري، عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD، وسمير المعيرفي عبر قناة Alkass EXTRA One HD، وحفيظ دراجي عبر beIN sports.

 

 يدخل منتخب فرنسا، حامل لقب كأس العالم 2018، مباراة أستراليا من دون أفضل لاعب في العالم، مهاجمه كريم بنزيم، الغائب للإصابة في الفخذ، وضعته ضمن

قائمة المستبعدين من قائمة الديوك بداعي الإصابة، وعلى رأسهم بول بوجبا ونجولو كانتي، وقلب الدفاع بريسنيل كيمبيبي، والمهاجم كريستوفر نكونكو.

 

 تعد مواجهة فرنسا وأستراليا، هي إعادة للمواجهة الأولى، ولقاء ثأري بينهما في الدور ذاته قبل أربعة أعوام، في مونديال روسيا 2018، حيث احتسب حكم الفيديو المساعد، في أول استخدام لهذه التقنية الجديدة في نهائيات كأس العالم، ركلة جزاء لصالح فرنسا، ترجمها أنطوان جريزمان بنجاح، في الفوز الصعب بهدفين لهدف.

 

 بينما يشارك منتخب أستراليا، الذي يحتل المركز الـ36 في التصنيف العالمي للمنتخبات، في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، وكان أفضل سجل له الوصول إلى دور ثمن النهائي في مونديال ألمانيا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا