عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاريخ مواجهات منتخب السعودية والأرجنتين قبل مواجهة الغد

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يخوض منتخب السعودية، الاول لكرة القدم مباراة أمام نظيره الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 2022 ، في تمام الثانية عشر من ظهر غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية بتوقيت الإمارات.

 

اقرأ أيضًا..إنجازًا تاريخيًا ينتظر المنتخب السعودي في مونديال 2022

 

وسيلتقي الأخضر السعودي بنظيره منتخب بولندا يوم 26 نوفمبر على استاد "المدينة التعليمية"، ويختتم الأخضر دور المجموعات عندما يلتقي منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر على استاد "لوسيل".

 

تاريخ مواجهات السعودية والأرجنتين 

 

والتقى منتخب السعودية بنظيره الأرجنتين في 4 لقاءات عبر التاريخ، بواقع مواجهتين بكأس أستراليا الذهبية، ومباراتين في كأس العالم أعوام 1992، 2012، فيما تعد مواجهة منوديال 2022 يقطر هي المواجهة الخامسة للمنتخبين على صعيد البطولة.

 

وتُفتتح مساء غدًا، الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، فعاليات بطولة كأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر بنسختها الـ 22 بمشاركة 32 منتخبًا حول العالم.


منتخب السعودية يسعى لتحقيق إنجازًا تاريخيًا بكأس العالم 2022

 

ويأمل منتخب السعودية فى تحقيق رقم قياسي جديد في كأس العالم 2022، خلال مشاركته الحالية بالمونديال ويضع عينه

على خوض منافسات البطولة بشكل يليق بالعرب وليس الخروج من الأدوار التمهيدية من دور المجموعات حتى يكتب تاريخًا جديدًا لمشاركة المنتخبات العربية في مونديال العالم عبر التاريخ.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2022 بداية من غدٍ الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري ويستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل بالعام الجاري.

 

ويتنافس ببطولة كأس العالم 2022 فى نسختها الثانية والعشرون المقرر إقامتها غدًا، 32 منتخبًا حول العالم، حتى ينتهي المطاف بمنتخب واحد يتوج بلقب مونديال قطر 2022، ويكتب اسمه في تاريخ المنتخبات الحاصلة على كأس العالم حتى تذكره الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا