رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رونالدو يتحدث عن حظوظ البرتغال في التتويج بالمونديال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 تحدث كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب المنتخب البرتغالي، عن حظوظ منتخب بلاده في التتويج بلقب بطولة كأس العالم، التي تستضيف دولة قطر فعالياته، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. بيان مشترك من سبعة منتخبات بالمونديال بشأن المثلية الجنسية

 وقال رونالدو خلال مؤتمر صحفي على هامش تدريبات منتخب البرتغال، "تملك البرازيل، والأرجنتين، وفرنسا، حظوظ أكبر في التتويج، لكن المنتخب البرتغالي قادر على صناعة المفاجآت، والجميع شاهد تتويجنا بلقب بطولة أمم أوروبا 2016، ووصفه بأنه غير متوقع".

 

 وواصل، "أنا على أتم الجاهزية للمشاركة مع البرتغال، مواجهة الافتتاح هامة، وتحدد مسير أي فريق بالمنافسات".
ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الغاني، الخميس المقبل، في منافسات المجموعة الأولى.

 

افتتاح المونديال

 وللمرة الأولى في تاريخ حفلات افتتاح المونديال، جاءت بداية الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عبر الطفل القطري غانم المفتاح، من ذوي الاحتياجات الخاصة.
َوجمعت المواجهة الافتتاحية للبطولة أمس الأحد، منتخب قطر مستضيف الفعاليات، ونظيره الإكوادوري، على ملعب البيت، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وانتهت لصالح الأخير بثنائية

نظيفة. 


كرة المونديال صناعة مصرية
َ جاءت الكرة الرسمية للمونديال، والمنتجة من قبل شركة أديداس العالمية المتخصصة في الأدوات الرياضية، بصناعة مصرية خالصة.

 وأكد سيف الوزيري رئيس شركتي برزنتيشن وستادات، إنتاج مصر للكرة الرسمية للمونديال قائلًا:"تشرفت أن أكون جزءًا صغيرًا من الإنجاز في مصنع تصنيع كور أديداس، في مصر بلدنا دعمًا للصناعة، واللي هتكون محطة رئيسة لتصدير كور أديداس للعالم كله بداية بكأس العالم قطر ٢٠٢٢".

وأطلق اسم الرحلة على الكرة الرسمية للمونديال، والتي تتميز بتصميم داخلي خاص يواكب السرعات المختلفة للاعبين، حسبما أوضحت الشركة، في تقنية تصنيع جديدة للكرات لم تشهدها النسخ السابقة من المونديال.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..