رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير كرواتيا بالزي العربي في مونديال قطر

جماهير كرواتيا
جماهير كرواتيا

تواجدت جماهير المنتخب الكرواتي في الأراضي القطرية بالزي العربي الخليجي لمؤازرة منتخب بلادهم في كأس العالم قطر 2022.

 

افتتاح مونديال قطر.. حفل عالمي بنكهة عربية

 

وبدت السعادة واضحة على الجماهير الكرواتية، حيث كانت الملابس بيضاء تحتوي على ألوان حمراء نسبًة لعلم كرواتيا، كما يترقب عشاق الكرة الكرواتية مباراة كرواتيا أمام المغرب، والمقرر اقامتها في الأربعاء القادم.

لوفرين: صلاح سيدعم كرواتيا في كأس العالم بـ قطر

في سياق متصل يرى النجم الكرواتي ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، أن سيفوز بدعم زميله السابق بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعدما حصل على وعد من الدولي المصري بتشجيع ومساندة المنتخب الكرواتي خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

تصريحات لوفرين          
قال لوفرين، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنه لشرف عظيم أن أشارك في كأس العالم للمرة الثالثة، إذا أخبرني أحدهم عندما كنت طفلاً بأنني سأحقق هذا الأمر، لن أصدقه".

 

وتابع: "أول مباراة لي مع كرواتيا تعود إلى عام 2009 ضد قطر على وجه التحديد، لذا من المميز خوض تلك البطولة على الأراضي القطرية".

 

وأضاف: "مدرب كرواتيا في وضع مثالي، لديه 5 مدافعين ذوي كفاءة عالية، ويمكن لكل منهم أن يلعب أساسيًا. نحن نقاتل من أجل ذلك، ونبذل

قصارى جهدنا وفي النهاية سيقرر المدرب من سيلعب".

 

وبسؤاله عن حديثه مع صلاح بشأن مباراة المغرب، وهل وجه له سؤال بشأن المباراة، قال: "لا.. لم أسأله، لكن يجب أن يكون مو هنا في قطر. إنه يستحق ذلك. لكن للأسف كان ماني الأفضل".

 

فيما تم توجيه إليه سؤال عما إذا كان صلاح يشعر بالغيرة من وجودك بالمونديال وهو خارجه، قال مازحا: إنه يشعر بالغيرة بنسبة 100%، سأكون مثله إذا كان الموقف معكوسا. أخبرني صلاح أنه سيدعمني في كأس العالم، لكنني حزين إنه ليس هنا، لقد قال إنه سيأتي بالعلم الكرواتي".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي يتواجد ضمن مجموعة تضم كل من: المغرب وكندا، وبلجيكا، كما ستكون أول مباراة للفريق في دور المجموعات أمام المغرب الأربعاء القادم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا