رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حفل افتتاح كأس العالم.. الموعد والفقرات والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 20 نوفمبر 2022 15:03
حفل افتتاح كأس العالم.. الموعد والفقرات والقنوات الناقلةكأس العالم
كتب: محمد عبدالهادي

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق الحفل الأضخم للبطولة الأكبر في الساحة الرياضية، وذلك بإفتتاح بطولة كأس العالم 2022، في نسختها الأولي بدولة عربية.

 

إقرأ أيضًا.. تشكيل منتخب قطر المتوقع لمواجهة الإكوادر في كأس العالم

 

ومن المنتظر أن يبدأ حفل افتتاح مونديال 2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت قطر، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، ويقام على ملعب البيت في قطر ويمتد لحدود 30 دقيقة.

 

ويقام حفل الافتتاح على ملعب البيت الواقع على بعد 40 كيلومترا شمال الدوحة، والذي يسع 60 ألف متفرج، وهو أحد أكبر ملاعب البطولة ومزود بسقف قابل للطي علي هيئة خيمة.

 

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم  من قبل أسماء الفنانين الذين سيقدمون فقرات في حفل افتتاح كأس العالم 2022، وسيغني المطرب القطري فهد الكبيسي، ومطرب كوريا الجنوبية جونجكوك أغنية حالمون.

 

ويتم نقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس، على أن يكون ذلك عبر القنوات المفتوحة.

 

وأضاف بيان فيفا أن برنامج الحفل يشمل 7 فقرات، يقدمها فنانون عالميون،

والفنانة القطرية دانا، ويمزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

منتخب قطر

موعد مباراة منتخب قطر والإكوادرو بافتتاحية كأس العالم قطر 2022

 ويلتقي منتخبي قطر و الاكوادور مساء اليوم الاحد الموافق 20 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت قطر.

 

القنوات الناقلة لافتتاح كأس العالم 2022 بين قطر والإكوادور

المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس القطرية والرياضية المغربية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا