رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيرسي تاو تحت الاختبار في الأهلي حتى يناير

بوابة الوفد الإلكترونية

 يخضع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لفترة اختبار من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتحديد موقفه النهائي مع القلعة الحمراء.

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، استقر على قرار جديد بشأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

 

وقال فاروق عبر تصريحات تليفزيونية، إن قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي وضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو تحت الاختبار في المباريات القادمة سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا حتى شهر ينايرالمقبل، للحكم على مستواه الفني بالاستمرار من عدمه في الميركاتو الشتوي بعد تعافيه من الإصابة تمامًا.

 

وأضاف : "في حال تكرار إصابات بيرسي تاو مرة أخرى مع الفريق سيتم تسويقه في يناير المقبل والموافقة على أي عرض رسمي يصله بالمقابل المادي المناسب لإدارة النادي الأهلي".

 

بنك إماراتي وشركة محمول لتمويل غرامة كهربا للزمالك

كشف محمد فاروق عن تفاصيل جديدة في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا،

لاعب النادي الأهلي، بشأن الغرامة المستحقة لنادي الزمالك.

 

وقال محمد فاروق "شهدت جلسة محمود كهربا لاعب الأهلي ووكيله أحمد يحيي مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، انفراجة قوية لدفع غرامة نادي الزمالك لرفع الإيقاف عنه رسميًا.

 

واتفق مسؤولو النادي الأهلي مع كهربا ووكيل على صرف مبلغ 20 مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة خلال الأسبوع الجاري، مع تصوير اعلانين من لشركة اتصالات الراعي الرئيسي للنادي، وبنك "فاب" الإماراتي لتوفير الجزء الثاني المتبقي من الغرامة لصالح نادي الزمالك.


وبات كهربا مطالبًا بدفع غرامة نادي الزمالك قبل يوم 26 ديسمبر المقبل، حتى لا يتم مضاعفة عقوبة الإيقاف لمدة سنة كاملة بدلًا من 6 أشهر.