رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مورينيو: المنتخب الألمانى الأقرب للفوز بمونديال البرازيل

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن المنتخب الألماني لكرة القدم "مرشح" للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بفضل هذا الجيل الذي يمتلكه من اللاعبين. وأوضح مورينيو ، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة فريقه المرتقبة غدا الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني في إياب المربع الذهبي لدوري الأبطال الأوروبي ، أن الكرة الألمانية تلقت دفعة جديدة إلى الأمام باقتراب فريقي بايرن ميونيخ ودورتموند من بلوغ المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم.

وحقق دورتموند فوزا كبيرا على الريال 4-1 ذهابا يوم الأربعاء الماضي كما حقق بايرن فوزا ساحقا 4/صفر على برشلونة يوم الثلاثاء الماضي قبل لقاء الإياب بينهما بعد غد الأربعاء.

وقال مورينيو "الفريقان الألمانيان رائعان والمنتخب الألماني هكذا. لديهم جيل عظيم من اللاعبين يتميزن بإمكانيات رائعة والمنتخب الألماني سيكون مرشحا للفوز بكأس العالم في البرازيل". وأشاد مورينيو أيضا بفريق دورتموند بعدما فشل الريال

في التغلب عليه في ثلاث مباريات بين الفريقين حتى الآن في الموسم الحالي. وأوضح مورينيو "مستوى بوروسيا دورتموند لم يكن مفاجئا بالنسبة لي. منذ أن بدأ مشاركته في البطولة هذا الموسم ، رأيت فيه مرشحا للفوز باللقب. هناك تشكيل وهيكل عظيم للفريق ولديهم مدرب رائع (يورجن كلوب) ويستطيع إيجاد البدائل لتكون له فرصة الاستمرار لأنه فريقه متميز وهكذا مدربه".

وفي الوقت نفسه ، استبعد مورينيو فكرة توليه تدريب المنتخب البرتغالي في الفترة المقبلة على عكس ما رددت بعض الشائعات في الأيام القليلة الماضية. وقال مورينيو "لن أكون مدربا للمنتخب البرتغالي في كأس العالم 2014 بالبرازيل".