رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو نادم على الانسحاب أمام توتنهام ويحدد موعد اعتزاله ويتحدث عن ميسي

رونالدو
رونالدو

أقر كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بندمه على مغادرته مبكرًا خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير الشهر الماضي.

اقرأ أيضا- بوتين يهنئ أمير قطر بانطلاق كأس العالم ويتمنى النجاح للعنابي

موضحًا أن قراره بالانسحاب جاء لأنه شعر باستفزاز من جانب المدرب إريك تن هاج.

وقال تن هاج الشهر الماضي :رونالدو رفض المشاركة كبديل في الفوز 2-صفر على ضيفه توتنهام قبل أن يسير نحو النفق قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، ثم استبعد رونالدو من التشكيلة التي واجهت تشيلسي يوم السبت التالي.

وقبل أسبوعين من مباراة توتنهام، جلس رونالدو على مقاعد البدلاء خلال خسارة يونايتد على ملعب غريمه المحلي مانشستر سيتي، حيث قال تن هاج حينها إنه فضل عدم الدفع بالمهاجم البرتغالي في المباراة التي انتهت بالهزيمة 6-3 احتراما لمسيرته.

وقال رونالدو في الجزء الثاني من مقابلته التلفزيونية لاحدى المحطات موجها كلامه لتن هاج: لم تدفع بي أمام مانشستر سيتي احترامًا لمسيرتي وتريد أن تدفع بي لمدة ثلاث دقائق أمام توتنهام، هذا ليس له معنى.

مؤكدًا أنه فعل ذلك عن عمد، شعرت بالاستفزاز ليس فقط بسبب تلك المباراة، ولكن قبل ذلك، إنه لا يحترمني بالطريقة التي يجب أن استحقها، لهذا السبب على الأرجح، غادرت الملعب أمام توتنهام.

وقال مغادرة الملعب ضد توتنهام ندمت عليه، مدرب يشركني ثلاث دقائق في مباراة غير مسموح به بالنسبة لي، أسف، لست هذا النوع من اللاعبين، أعرف ما يمكنني تقديمه للفرق.

وعن فرص البرتغال في المونديال قال رونالدو: أنا متفائل للغاية. لدينا مدرب رائع وجيل جيد من لاعبي كرة القدم. أتطلع إلى كأس عالم مذهل.

وأكمل: ستكون بطولة صعبة وصعبة للغاية،لكن كل شيء ممكن وبالطبع سنتنافس.

وأضاف بطولة قطر ستكون على الأرجح آخر كأس للعالم يخوضها حيث يخطط للاعتزال في سن الأربعين.

وواصل مهاجم مانشستر يونايتد: أريد أن ألعب سنتين أو ثلاث أخرى كحد أقصى، أريد أن اعتزل في سن الأربعين سيكون وقتا مناسبا، لكنني لا أعرف، أحيانا تخطط لشيء واحد لحياتك وكما قلت مرات عديدة الحياة ديناميكية.

وحول الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال إنه ساحر ورائع .

لمزيد- اضغط هنا