عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اسبانيا تتقدم على الأردن في الشوط الأول

فاتي لاعب منتخب إسبانيا
فاتي لاعب منتخب إسبانيا

تقدم منتخب اسبانيا على نظيره الأردن بهدف نظيف ، بعد انتهاء الشوط الأول من اللقاء الجاري بينهما الآن على ملعب ستاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية ، وديًا ، في إطار استعدادات الماتدرو الاسباني لنهائيات المونديال.

اقرأ أيضًا ..
كريم بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر


جاء هدف اسبانيا عبر اللاعب فاتي ، في الدقيقة 13.
ويطير منتخب اسبانيا ، عقب اللقاء ، إلى دولة قطر ، لخوض نهائيات المحفل العالمي.

وينطلق المحفل العالمي يوم الأحد المقبل بالمواجهة الافتتاحية التي تجمع قطر بالاكوادور في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورتس المجانية.

 

وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في تصريحات سابقة له بشأن المحفل العالمي: "سنستمتع بتواجدنا معًا في مكان واحد، وسيستمتّع مشجعو كرة القدم بمشاهد راقية الجودة على ثمانية من أحدث الاستادات، فنحن نتطلع إلى هذه الفرصة

التي ستقرب بين الناس على اختلاف ثقافاتهم".
وواصل قائلاً: "أنا أرى بلدًا يستعد للترحيب بكل مشجع من العالم بأسره، كما أراه يسعى جاهدًا في البحث عن كل ما يمكن تطويره حتى يسد كل ثغرة يراها باتخاذ الإجراءات اللازمة للتحسين في مختلف المجالات، خصوصًا المتعلقة منها بحقوق الإنسان ورعاية العمال".

فيما قال الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر، حسن الذوادي"نحن على الطريق الصحيح لتقديم بطولة ستضع معايير جديدة للتنمية الاجتماعية والبشرية والاقتصادية والبيئية، فهي بطولة ستبقى خالدة في الأذهان بإبداعها واستدامتها والتغيير الإيجابي الذي ستُحدثه".


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..