رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تيجانا" يطمع فى قيادة الإنتاج لأول انتصار أمام بتروجت

رياضة

الثلاثاء, 30 أبريل 2013 09:11
تيجانا يطمع فى قيادة الإنتاج لأول انتصار أمام بتروجتالإنتاج الحربى وبتروجت
كتب ـ صبري حافظ ومحمد اللاهوني

يستضيف ملعب الجيش الثالث بالسويس في السادسة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية بين بتروجت والإنتاج الحربي في الجولة الثانية عشرة للمجموعة الثانية للدوري الممتاز.

بتروجت يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة بينما يقبع الإنتاج في المركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط ، وسبق للفريقين أن لعبا سوياً ست مرات فاز الإنتاج مرتين وبتروجت مرة واحدة وتعادلا في ثلاث مناسبات آخرها في لقاء الدور الأول بهدف لكل منهما.
يخوض بتروجت اللقاء بقيادة مدربه رمضان السيد باحثاً عن استعادة انتصاراته التي توقفت منذ ثلاث جولات وبالتحديد عقب فوزه بالإسكندرية على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، حيث خسر من المقاولون والداخلية وتعادل مع الشرطة.
ويفقد الفريق البترولي خدمات نجمه المخضرم أحمد شعبان للإيقاف، بينما يعود أحمد عبد الرازق صانع الألعاب بعد استعادة جزء كبير من مستواه ، وخاض الفريق مباراة ودية مع بلقاس فاز بثلاثية مقابل هدف، ويعتمد رمضان السيد على تشكيلة تضم المهدي سليمان لحراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد زيادي وشريف حازم وتامر محب وأسامة محمد للدفاع والبوركيني محمد كوفي وكمال علي وحسام عرفات للوسط والليبي أحمد عبد القادر ووائل فراج «مروان محسن» وباسم مرسي للهجوم.
في المقابل، يخوض الإنتاج الحربي هذه المواجهة بروح جديدة في أول اختبار للمدرب الجديد إسماعيل يوسف بعد توليه المهمة خلفاً لأسامة عرابي،

ويأمل تيجانا قيادة الفريق العسكري لأول انتصار من أجل الهروب من دوامة تحديد الهابطين، وحاول يوسف بث روح من الحماس في صفوف لاعبيه وتصحيح الأخطاء التي وقعوا بها في المباريات الماضية وخاصة في الجوانب الدفاعية وحل مشكلة المستحقات المالية المتأخرة.
يغيب عن الإنتاج إسلام مصبح الظهير الأيمن للإيقاف ومحمد عبد الله لإصابته بتمزق في العضلة الضامة وكريم إسحاق صانع الألعاب لإصابته بقطع في الرباط الصليبي ويعاني الغاني كوابينا يارو من إصابة بخشونة في الركبة إلا أنه قد يشارك لفترة من المباراة ، ومن المنتظر أن يجري إسماعيل يوسف بعض التغييرات على التشكيلة العسكرية بالاعتماد على حارس المرمى محمود كوكو وأمامه الرباعي محمد حافظ وحازم فتحي وأحمد السقا وكريم عبد المنعم «محمد شاكوري» للدفاع ومدحت رمضان ومحمد شديد قناوي وسعيد مراد ومحمد عبد الوهاب للوسط والنيجيري سامسون وعبد الرحمن أحمد للهجوم.

أهم الاخبار