رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة

رياضة

الخميس, 17 نوفمبر 2022 11:23
موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلةمنتخب مصر
كتب: محمد عبدالهادي

 يستعد منتخب مصر تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة كروية مشتعلة، عندما يلتقي مع نظيره منتخب بلجيكا، في المباراة التي تجمعهما وديًا في الكويت.

 

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر الأولمبي يواجه المغرب اليوم وديًا

 

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

تنطلق مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة القادمة 18 نوفمبر في دولة الكويت على ملعب "جابر الأحمد" فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات لمباراة مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا والمقرر لها مارس المقبل، فيما تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

 

تاريخ مواجهات منتخب مصر وبلجيكا

وتعد مواجهة منتخب مصر ونظيره بلجيكا يوم الجمعه القادمة الموافق 18 نوفمبر الجاري هى الخامسة فى تاريخ مواجهات المنتخبين؛ إذ التقي الفراعنة مع بلجيكا 4 مرات سابقة، حقق من خلالها المنتخب المصري الفوز فى ثلاثة لقاءات، واستطاع تحقيق أكبر منتيجة على المنتخب البلجيكى برباعية نظيفة تحت القيادة الفنية لـ حسن شحاته، فيما حقق المنتخب البلجيكي الفوز

يثلاثية نظيفه على الفراعنة في عام 2018 تحت القيادة الفنية للمدير الفني السابق لمنتخب مصر الأرجنتيني كوبر، وبذلك يدخل منتخب مصر لقاء الجمعه القادمة متفوقا تاريخيا على نظيره منتخب بلجيكا.

 

قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد.

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا