رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب الأرجنتين يتقدم علي الإمارات برباعية في الشوط الأول وديًا

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أنتهي الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي الأرجنتين والإمارات، ضمن الإستعدادات الأخيره لرفاق ميسي قبل كأس العالم.

 

إقرأ أيضًا.. منتخب تونس يفوزعلى إيران وديًا استعدادًا لكأس العالم 2022

 

وتمكن منتخب الأرجنتين من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مباراته الليلة أمام منتخب الإمارات في البروفة الأخيرة لكأس العالم، والمقرر إنطلاقه 20 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وسجل الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين جوليان ألفاريز في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، ثم سجل دي ماريا الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 25 من الشوط الأول، قبل أن يضيف الثالث أيضًا في الدقيقة 36.

 

وسجل نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيق 44 من عمر المباراة في شباك منتخب الإمارات، لينهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد بدا المباراة بتشكيل
كالتالي:

إيمليانو مارتينيز، خوان فويث، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك آليستر، آنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

 

ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، إذ يفتتح مشواره ضد منتخب السعودية يوم 22 نوفمبر/تشرين ثان الجاري على ملعب لوسيل، ثم المكسيك يوم 26 على نفس الملعب، وبولندا في الجولة الأخيرة يوم 30 على ملعب (974).

 

ويدفع سكالوني بقوته الضاربة في هذه المباراة الودية التي تعد البروفة الأخيرة للتانجو، استعدادا لمنافسات كأس العالم "قطر 2022".

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا