عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن الجمل : مهمتي في الإسماعيلى نجاح مشروع جاريدو

أيمن الجمل
أيمن الجمل

كشف أيمن الجمل مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد والعمل فى ناديه الذي تربى بين جدراته بعد فترة من الغياب.

 

اقرأ أيضًا..إبراهيم حسن: الأهلي لم يصل إلى قمة مستواه مع كولر

 

تصريحات أيمن الجمل عن الإسماعيلي

وتحدث مدير الكرة بالنادى الاسماعيلي فى تصريحاته قائلًا:" هدفي هو نجاح الاسباني خوان جاريدو المدير الفني فى مهام عمله نحو إعادة الفريق لوضعه الطبيعي وتطبيق مشروعه مع الإسماعيلي".

 

وأشار :" تحدثت مع جاريدو فهو يتمتع بعقلية كبيرة ويعلم جيدا أهمية هذا المنصب لتهيئة الأجواء المناسب التي تكفل وضع الفريق فى مكان أفضل من أجل إرساء مبادىء الهدوء والعدالة بين الجميع".

 

وتابع الجمل:" بالتأكيد هناك أزمات فهل هناك نادٍ حول العالم بدون مشاكل أو أزمات ( أتحدى ) فالموقف يعتمد على مدى قدرتك لاستيعابك لتلك الأزمات من أجل حلها لعودة النهوض مجددًا".

 

واكمل حديثه:" الفريق يضم عناصر جيدة وأتمني من الله عز وجل أن يوفقني فى إنجاح مهمة جاريدو بما يسهم فى إعادة البسمة لجماهيرنا العظيمة فى كل مكان".

 

وإختتم تصريحاته:" أتمنى من وسائل الإعلام أن تتعامل فيما يدور عن النادي الإسماعيلي بمزيد من الوضوح والموضوعية لتجنب تصدير أى أزمات ليس لها داع وتسهم فى تأجيج مشاعر الجماهير". 

 

الجمل يجتمع بلاعبي الإسماعيلي

 

وعقد أيمن الجمل مدير الكرة الجديد بالفريق الأول للنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع لاعبيه، وذلك قبيل انطلاق المران المسائي فى حضور الجهاز الفني للدراويش.

 

وكان مسؤولو الإسماعيلي، قد قرروا تعيين ” الجمل ” مديراً للكرة من أجل إعادة الإنضباط وفرض الهدوء والاستقرار داخل الفريق. وأعرب الجمل عن سعادته بالعودة للعمل مجددًا داخل ناديه الذي تربي فيه مطالباً من الجميع بالوقوف خلف الاسباني خوان جاريدو المدير الفني لضمان نجاحه فى مهامه وإسعاد جماهير الدراويش.

 

وأكد للاعبين أنه سيتعامل مع الجميع سواسية مشدداً على أهمية الالتزام وتجنب أي خروج عن النص من أجل تحقيق الانتصارات وتحسين وضع الفريق بجدول الدوري العام.


الجدير بالذكر أن ” الجمل ” يتمتع بخبرات كبيرة حيث كانت آخر تجاربه بالإسماعيلي كمدرباً عاماً تحت قيادة خالد القماش موسم 2015 / 2016.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا