عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبابي يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس العالم 2022

كيليان مبابي مهاجم
كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر، بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري وسط حالة من الترقب الجماهيري الكبير.

 

اقرأ أيضاً.. ١٠ معلومات عن ستاد "البيت" مستضيف حفل افتتاح مونديال قطر

 

وتشهد بطولة كأس العالم في نسختها المقبلة مشاركة العديد من نجوم كرة القدم حول العالم في مقدمتهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومهاجم منتخب فرنسا.

وتضم قائمة أغلى 10 لاعبين مشاركين في مونديال قطر كل من:

كيليان مبابي (منتخب فرنسا)  160 مليون يورو، فينيسيوس جونيور (منتخب البرازيل) 120 مليون يورو، فيل فودين (منتخب إنجلترا) 110 مليون يورو، هاري كين (منتخب إنجلترا) 90 مليون يورو، بيدري (منتخب إسبانيا) 90 مليون يورو، بوياكو ساكا (منتخب إنجلترا) 90 مليون يورو، جود بيلينجهام (منتخب إنجلترا) 90 مليون يورو، دوشان فلاهوفيتش (منتخب صربيا) 85 مليون يورو، كريستوفر نكونكو (منتخب فرنسا) 80 مليون يورو، جمال موسيالا (منتخب ألمانيا) 80 مليون يورو.

ميسي يصدم الأرجنتين قبل أيام من المونديال

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن توقعاته للمنتخبات الأوفر حظًا في التتويج بالنسخة المقبلة من كأس العالم ، والمقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال ميسي في تصريحات صحفية اليوم على هامش معسكر منتخب بلاده بالإمارات، أن إنجلترا، فرنسا والبرازيل، هم المنتخبات الأقرب للتويج بالنسخة القادمة ، دون ترشيح الأرجنتين لاقتناص اللقب.
وواصل ميسي، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده يضم قوام مميز وبإمكانه الوصول بعيدًا في المحفل العالمي، والآن يتم التركيز فقط على مرحلة المجموعات وبعدها تصبح الحسابات مختلفة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا