رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميسى يرفض الراحة استعداداً لموقعة البايرن

رياضة

الاثنين, 29 أبريل 2013 19:34
ميسى يرفض الراحة استعداداً لموقعة البايرن
د.ب.أ:

حرص نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وهداف برشلونة الأسباني على استغلال الراحة التي حصل عليها من التدريبات اليوم الاثنين ليتدرب في صالة الألعاب البدنية (الجيمنازيوم) من أجل الوصول لأفضل لياقة ممكنة قبل المباراة المرتقبة لفريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني بعد غد الأربعاء في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما دخل مواطنه خافيير ماسكيرانو في سباق مع الزمن من أجل الاستعداد الجيد واللحاق بالمباراة الحاسمة والعصيبة.


ورغم الراحة التي منحها الطاقم التدريبي للاعبي الفريق اليوم ، حضر بعض أعضاء الطاقم التدريبي وعدد من اللاعبين إلى المركز التدريبي للفريق لمواصلة العمل استعدادا

للمباراة أمام بايرن. والتقى الفريقان ذهابا يوم الثلاثاء الماضي في ميونيخ حيث فاز بايرن 4/صفر ليحسم المواجهة منطقيا بعدما أصبح برشلونة في حاجة لمعجزة حقيقية على ملعبه بعد غد الأربعاء.

وحرص ميسي ومواطنه ماسكيرانو والفرنسي إيريك أبيدال والبرازيلي أدريانو كوريا والمدافع المخضرم كارلوس بويول على الحضور للمركز التدريبي من أجل التدريب في الجيمانزيوم. ويخضع ماسكيرانو لاختبار طبي غدا الثلاثاء لمعرفة آخر ما وصلت إليه تطورات الإصابة في الركبة والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في

دور الثمانية للبطولة.


وأصيب ماسكيرانو في الرباط الداخلي للركبة اليمنى خلال المباراة التي أقيمت في الثاني من أبريل الحالي. وأشار الأطباء في البداية إلى حاجة ماسكيرانو للعلاج والراحة على مدار شهر كامل ولكن تطور مراحل العلاج بشكل مقنع كان مؤشرات على إمكانية مشاركة اللاعب في لقاء الإياب أمام بايرن بعد غد الأربعاء.


وأصبح برشلونة بحاجة ماسة إلى عودة ماسكيرانو لمركز قلب الدفاع بعدما أصبح جيرارد بيكيه هو اللاعب الوحيد صاحب الخبرة المتاح أمام المدرب تيتو فيلانوفا في هذا الخط نظرا لإصابة بويول. وكان من الممكن لفيلانوفا أن يدفع بالبرازيلي أدريانو كوريا في هذا المكان ولكن إيقاف خوردي ألبا ظهير أيسر الفريق في هذه المنباراة لصحوله على الإنذار الثاني في لقاء الذهاب يوم الثلاثاء الماضي سيدفع فيلانوفا للاعتماد على أدريانو في مركزه الأصلي.

 

أهم الاخبار