رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي يصدم الأرجنتين قبل أيام من المونديال

ميسي
ميسي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن توقعاته للمنتخبات الأوفر حظًا في التتويج بالنسخة المقبلة من كأس العالم ، والمقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا عن كأس العالم ..
١٠ معلومات عن ستاد "البيت" مستضيف حفل افتتاح مونديال قطر


وقال ميسي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء على هامش معسكر منتخب بلاده بالإمارات ، أن إنجلترا ، فرنسا والبرازيل ، هم المنتخبات الأقرب للتويج بالنسخة القادمة ، دون ترشيح الأرجنتين لاقتناص اللقب.
وواصل ميسي ، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده يضم قوام مميز وبإمكانه الوصول بعيدًا في المحفل العالمي، والآن يتم التركيز فقط على مرحلة المجموعات وبعدها تصبح الحسابات مختلفة.
ويلتقي المنتخب الأرجنتيني غدًا نظيره الإماراتي قبل التوجه إلى قطر.
 

وعلى صعيد متصل بالمونديال ، قال جياني إنفانتينو  رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في تصريحات سابقة له بشأن المحفل العالمي: "سنستمتع بتواجدنا معًا في مكان واحد، وسيستمتّع مشجعو كرة القدم بمشاهد راقية الجودة

على ثمانية من أحدث الاستادات، فنحن نتطلع إلى هذه الفرصة التي ستقرب بين الناس على اختلاف ثقافاتهم".

وواصل قائلاً: "أنا أرى بلدًا يستعد للترحيب بكل مشجع من العالم بأسره، كما أراه يسعى جاهدًا في البحث عن كل ما يمكن تطويره حتى يسد كل ثغرة يراها باتخاذ الإجراءات اللازمة للتحسين في مختلف المجالات، خصوصًا المتعلقة منها بحقوق الإنسان ورعاية العمال".

 فيما قال الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر، حسن الذوادي"نحن على الطريق الصحيح لتقديم بطولة ستضع معايير جديدة للتنمية الاجتماعية والبشرية والاقتصادية والبيئية، فهي بطولة ستبقى خالدة في الأذهان بإبداعها واستدامتها والتغيير الإيجابي الذي ستُحدثه".


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..