رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب البايرن : سنلعب بدفاع متقدم لقتل طموح برشلونة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه لا يشعر بالقلق من الإنذارات التي يستحوذ عليها عدد من لاعبي الفريق قبل لقاء الإياب أمام برشلونة الأسباني والمقرر بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتغلب بايرن على برشلونة 4/صفر في مباراة الذهاب بين الفريقين بمدينة ميونيخ الألمانية يوم الثلاثاء الماضي. وقال هاينكس إنه لا يشعر بالقلق من خوض ستة من لاعبيه مباراة الإياب وهم يحملون إنذارات قد تحرمهم من المشاركة في المباراة النهائية للبطولة. واللاعبون الستة هم فيليب لام قائد الفريق وباستيان شفاينشتيجر والأسباني خافي مارتينيز والبرازيلي دانتي وماريو جوميز ولويز جوستافو. ويغيب أي منهم عن المباراة النهائية المقررة على استاد "ويمبلي" في لندن الشهر المقبل إذا حصل على إنذار جديد في لقاء الإياب أمام برشلونة.

وقال هاينكس "يجب أن نلعب بالتزام شديد". وأضاف "يجب أن نفرض أسلوب لعبنا على المباراة" مطالبا خط دفاع فريقه بالدفاع المتقدم خلال مباراة الإياب. وأوضح "نريد خط دفاعنا بعيدا بشكل كبير أمام

مرمانا. برشلونة فريق من طراز عالمي وسيحاول بذلك كل ما يستطيع. هذا يعني أنه سيضغط علينا منذ البداية وسيحاول أن يضعنا تحت ضغط".

وحرص هاينكس على منح مدافعيه دانتي وجيروم بواتينج راحة من تدريبات اليوم الاثنين. وقال هاينكس "دانتي يعاني من نزلة برد خفيفة. ولذلك ، رأيت أنه من الأفضل له أن يظل في منزله.. إنه إجراء وقائي". وعن بواتينج ، قال هاينكس "شارك بواتينج في مباريات كثيرة مؤخرا". وكان بواتينج هو الوحيد من التشكيلة الأساسية التي خاضت لقاء الذهاب أمام برشلونة الذي شارك ضمن التشكيلة الأساسية أيضا في مباراة بايرن التي فاز فيها 1/صفر على فرايبورج أمس الأول السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا) .