عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روديجير مدافع ألمانيا يتبرع بأرباح كأس العالم لأطفال سيراليون

أنطونيو روديجر
أنطونيو روديجر

اتخذ أنطونيو روديجير مدافع منتخب ألمانيا، قرارًا إنسانيًا بشأن الأطفال في دولة سيراليون، وذلك بعدما أعلن التبرع بالأرباح التي سيحصل عليها من مشاركاته في نهائيات كأس العالم 2022، لعلاج الأطفال في سيراليون.

 

إقرأ أيضًا..لوثار ماتيوس.. صاحب الرقم القياسي مع ألمانيا في المونديال


 

وتعمل مؤسسة " بيج شو" على علاج 11 طفلًا في دولة سيراليون يعانون من مشاكل جسدية، ويتكفل المدافع الألماني بعلاج هؤلاء الأطفال، حيث حرص أنطونيو روديجير على توجيه رسالة شكر للقائمين على إجراء عمليات الأطفال في سيراليون كما أهدى الأطفال قمصان ناديه " ريال مدريد ".

 

وترجع خطوة أنطونيو روديجير إلى كونه من أصول سيراليونية من ناحية والدته، حيث يقوم مدافع نادي ريال مدريد على دعم الأطفال في سيراليون ومساعدتهم منذ فترة.

ويستعد أنطونيو روديجير لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب ألمانيا بعدما وقع عليه الاختيار

من جانب هانز فليك مدرب كتيبة المانشافت، ليخوض المونديال الثاني في تاريخه الكروي.

 

ويتواجد منتخب ألمانيا في سلطنة عمان لخوض معسكر ختامي قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال 2022 التي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر الحالي إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

ويبدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال 2022 بمواجهة اليابان يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر ثم يصطدم بنظيره الإسباني يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة كوستاريكا يوم الخميس الأول من ديسمبر.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..