رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نواف العابد يعلق علي إستدعائه لمنتخب السعودية بدلاً من فهد المولد

نواف العابد
نواف العابد

علق نواف العابد نجم المنتخب السعودي وفريق الشباب علي قرار إستدعائه صباح اليوم من قبل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، بدلاً من المستبعد فهد المولد.

 

إقرأ أيضًا.. فهد المولد خارج قائمة منتخب السعودية لكأس العالم بسبب المنشطات

 

وعبر نواف العابد عن سعادته علي قرار إستدعائه، بعدما خرج من القائمة منذ أيام، ليقرر رينارد عودته مرة أخري للقائمة بدلاً من فهد المولد.

 

وكان إتحاد الكرة السعودي قد أعلن صباح اليوم الأحد عن خروج فهد المولد من قائمة المنتخب السعودي بسبب المنشطات، وذلك قبل أيام من إنطلاق مونديال كأس العالم.

 

وكتب نواف العابد عبر حسابه الرمي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام":

أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد، الحمد لله علي كل حال تمنيت أن أكون مع اخواني وزملائي في آخر مونديال لي، فخور وسعيد عن كل ماقدمته طوال مسيرتي الكروية مع المنتخب أتمني بأن أكون ولم أبخل بتقديم كل جهد وتضحية إتجاه الوطن اللي اعطاني الكثير.

 

نواف العبد

 

وكان الحساب الرسمي لـ إتحاد الكرة السعودي صباح اليوم الأحد بيان

رسمي يوضح فيه استبعاد فهد المولد من القائمة المشاركة في كأس العالم، واستدعاء نواف العابد مهاجم فريق الشباب.

 

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات أصدرت قرارا بإيقاف فهد المولد 18 شهرا ف، بعد إيجابية العينة الخاصة به في إحدى مباريات الموسم الماضي.

 

لكن مركز التحكيم الرياضي السعودي قرر بعد ذلك تخفيض عقوبة فهد المولد والسماح له بالمشاركة في المباريات بشكل رسمي، ومع ذلك، قرر اتحاد الكرة السعودي استبعاد

 

اللاعب قائلًا في بيان رسمي: "استبعاد فهد المولد جاء بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، وهو إجراء احترازي".

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا