رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجمة سيناء يشكو الإهمال

رياضة

الاثنين, 29 أبريل 2013 12:20
نجمة سيناء يشكو الإهمالمصطفي بكير
كتب - كريم عبدالمحسن ومحمد أبوالفضل:

أبدى مصطفى بكير رئيس نادى نجمة سيناء استياءه من تجاهل المسئولين باتحاد الكرة مطلب النادى فى أحقيته بالصعود للدورى الممتاز "ب".

وأكد بكير خلال تصريحات تليفزيونية أن النادى السيناوى صاحب حق ولن يفقد مسئولو النادى أو الجماهير الأمل فى تحقيق مطلب الصعود .
وكان فريق نجمة سيناء قد تصدر مجموعة سيناء والتى تتكون من 6 فرق قبل ان يقرر اتحاد الكرة أن يخوض الفريق مباراة فاصلة أمام صاحب المركز الثانى فى مجموعة القناة فريق أبو صوير، وفاز فريق أبو صوير .
وقال بكير إنه نظراً للظروف الأمنية

فإن اتحاد الكرة قرر تقليص عدد الفرق بمجموعة القناة إلى 9 فرق بدلا من 12 فريقا وانسحب بعد ذلك فريقا الرباط وغزل بورسعيد فأصبحت المجموعة 7 فرق .
وتساءل رئيس نادى نجمة سيناء عن سبب رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة الطلب بالموافقة على صعود نادى نجمة سيناء إلى القسم الثانى  أسوة بنادى الشهداء صاحب المركز الأول بمجموعة القناة لاحتلاله قمة مجموعته وإلغاء البند الذى ينص على إقامة مباراة فاصلة بين مجموعة القناة
ومجموعة سيناء لتحديد الصاعد للقسم الثانى خاصة أنه ليس من العدل صعود أول المجموعة التى تتكون من 7 فرق مباشرة، وأن يلعب ثانى نفس المجموعة مع أول المجموعة التى تتكون من 6 فرق .
وأضاف بكير أن المسئولين باتحاد الكرة يماطلون فى حسم الأمر حيث طلب الاتحاد تقديم تظلم بلجنة التظلمات، مشيراً الى أن اللجنة غير موجودة من الأساس وهو ما أعطاه انطباعا بالاستخفاف بالفريق السيناوى واتصل بجمال علام رئيس اتحاد الكرة طلب تقديم شكوى ووعده بحل الأزمة إلا أن شيئا لم يتغير .
كما أشار إلى أن المير الفنى لفريق نجمة سيناء وعددا من الفرق أكدوا على إمكانية المشاركة فى الدورى الفلسطينى فى حال استمر التجاهل تجاه منطقة سيناء .

أهم الاخبار