رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 لاعبين يستعدون للمشاركة الثانية في كأس العالم مع منتخب السعودية

منتخب السعودية
منتخب السعودية

 يستعد 10 لاعبين متواجدين في القائمة النهائية التي أعلنها الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية من المشاركة للمرة الثانية في بطولة كأس العالم، وذلك في النسخة المقرر انطلاقها 20 من شهر نوفمبر الجاري في قطر.

 

 اقرأ أيضًا.. المستبعدين من قائمة منتخب السعودية لكأس العالم

 

 وكان رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية قد أعلن مساء أمس الجمعة عن القائمة النهائية التي سيخوض بها فعاليات بطولة كأس العالم في قطر والتي تكونت من 26 لاعبًا.

 

 وجاء في القائمة التي أعلنها رينارد 10 لاعبين من المنتظر مشاركتهم في كأس العالم 2022، للمرة الثانية في مشوارهم الكروي، بعد نسخة "روسيا 2018".

 

 وجاءت قائمة الـ10 لاعبيين كالآتي:

 ( محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد البريك، سلمان الفرج، هتان باهبري، محمد كنو، عبدالله عطيف، سالم الدوسري، فهد المولد).

 

 موعد وصول منتخب السعودية إلى
قطر:

 كشفت صحيفة "الرياضية" أن منتخب السعودية من المقرر له أن يسافر إلى قطر يوم 17 نوفمبر، برفقة منتخبات ألمانيا وبولندا والمكسيك وكندا، في إطار المشاركة بالمونديال.

 

 وكان منتخب السعودية قد خاض في معسكره المقام في مدينة أبو ظبي بالإمارت، قد فاز في اللقاء الودي الأول بمعسكر أبو ظبي على منتخب مقدونيا بهدف نظيف ثم تعادل مع منتخب ألبانيا بهدف لمثله قبل أن يخوض اللقاء الودي الثالث أمام الهندوراس والذي سيطر عليه نتيجته التعادل السلبي.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا