رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المنتخب يطير إلى هرارى بدون "ترانزيت"

 المنتخب
المنتخب

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على سفر بعثة المنتخب الوطنى إلى زيمبابوى للقاء منتخبها 9 يونيو المقبل فى تصفيات كأس العالم على خط طيران القاهرة – هرارى مباشرة بدلًا من خط طيران القاهرة - جوهانسبرج – هرارى تفاديا لإرهاق اللاعبين، خاصة أن المنتخب سوف يواجه بتسوانا ودياً بالقاهرة قبل السفر بـ4 أيام.

كما تتجه بعثة المنتخب من هرارى إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو «12» يونيو للقاء موزمبيق 16 من الشهر ذاته فى الجولة الخامسة لنفس التصفيات.
وقال ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب إن الجهاز الفنى يفضل الخط الأول وهوالأقرب نظرًا للوصول إلى هرارى مباشرة وقبل خط جوهانسبرج بحوالى ثلاث ساعات مما يوفر راحة أكبر للاعبين.
وأشار إلى أن الجهاز يتابع مباريات الدورى والمحترفين، خاصة بعد دخول أحمد حجازى، مدافع فيرونتينا الإيطالى التدريبات الجماعية لفريقه واقترابه من المشاركة فى الدورى الإيطالى بعد إصابتة برباط صليبى منذ 5 أشهر مشددًا على

أن إمكانية لحاقه بمباراتى زيمبابوى وموزمبيق كبيرة إذا حافظ على مستواه السابق قبل الإصابة.
فى سياق آخر، نفى ضياء السيد وجود أى ضغوط من جانب اتحاد الكرة  على الجهاز الفنى بقيادة برادلى لخوض لقاء إثيوبيا فى المدة من 21 وحتى 25 مايو المقبل لتقوية العلاقات المصرية الإثيوبية بمناسبة الاحتفال بمنظمة الوحدة الأفريقية، مشيراً إلى أن هذه الفترة ليست ضمن الأجندة الدولية وغياب 12 لاعبًا من الاساسيين والمحترفين وتأثير المشاركة فى توقف بطولة الدورى.
كما نفى ضياء ما تردد عن استقالته من تدريب المنتخب مشيرًا إلى أنه فوجئ بهذا الخبر منشورًا رغم عدم صحته.