عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سعد سمير: الأهلي كلمة السر في ثقتي بالتأهل مع فيوتشر

سعد سمير لاعب فيوتشر
سعد سمير لاعب فيوتشر

أكد سعد سمير مدافع فريق فيوتشر أن السبب الرئيسي في حالة الاستعجال لبعض اللاعبين في مباراة أول أغسطس هو حالة التوتر والتأخر في التسجيل.

 

إقرأ أيضاً.. فيوتشر يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية في سيناريو مجنون

 

وقال سمير في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" ، "كنت واثق من التأهل بعد التسجيل في آخر لحظة وأن ضربات الجزاء ستبتسم لنا".

وتابع :"مريت بتلك المواقف من قبل كثيرا مع الأهلي والتسجيل في آخر لحظة وكان كل كلامي مع اللاعبين بالتركيز حتى اللحظة الأخيرة".

وواصل :"قضيت ١٣ سنة مع الأهلي وحققت تاريخ كبير وكنت محتاج أعود ألعب والحفاظ على فورمتي، وتجربتي مع فيوتشر أفادتني كثيرا".

فيوتشر يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية في سيناريو مجنون

ومكن الفريق الأول لفيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر من التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية علي حساب نظيره بريميرو دي أجوستو،  في المباراة اللتي جمعتهما مساء اليوم

الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وفاز فريق فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة ( 3-2) في مباراة مثيرة أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلعب الفريقين ركلات ترجيح والتي حسمها فريق فيوتشر.

وتلقى فريق فيوتشر هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وذلك بعدما أحرز لاعبوا فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي الهدف الأول في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

قبل أن يتعادل عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر في الدقائق الأخيره من المباراة في الدقيقة 92، ليحرز التعادل لفريقه ويقود المباراة لركلات الترجيح.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا