عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نوير يتحدث عن تواجده في مونديال قطر

الحارس مانويل نوير،
الحارس مانويل نوير،

أكد الحارس مانويل نوير، قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم، جاهزيته للمشاركة في كأس العالم بقطرالتي تنطلق 20 نوفمبرالجاري.

وقال نوير،أنه لا يعرف القائمة الكاملة للفريق في نهائيات كأس العالم بقطر.

اقرأ أيضا- مدرب الأرجنتين يوجه رسالة مهمة للأندية الأوربية قبل المونديال

وأعلن نادي فولفسبورج أن"نميتشا" تعرض لإصابة في ركبته اليمنى، خلال لقاء الفريق ضد بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا"، أمس الثلاثاء، ليتأكد غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع.

وكان نميتشا من بين المرشحين للتواجد ضمن قائمة المنتخب الألماني المؤلفة من 26 لاعبا، التي سيعلن عنها المدرب هانزي فليك، المدير الفني لمنتخب الماكينات، غدا الخميس لكن فرصه تراجعت بسبب المستوى الجيد لمهاجم بوروسيا دورتموند الشاب يوسف موكوكو ومهاجم فيردر بريمن نيكلاس فولكروج.

يبدو أن موكوكو و فولكروج مرشحان قويان للمشاركة في البطولة التي ستقام بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر في قطر، لكن حارس بايرن ميونخ نوير قال إنه حتى الآن لا يعرف التشكيلة الكاملة.

وقال نوير: لم نتحدث أنا والمدرب عن التشكيلة الكاملة بعد ولكن كان

هناك تبادل للحديث بالتأكيد.

وينافس نوير "36عاما" في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة بعد أن شفي في نهاية الأسبوع الماضي من إصابة في الكتف تسببت في غيابه عن 7 مباريات مع فريقه بايرن ميونخ.

وأشار نوير: ألعب مرة آخرى في كأس العالم، أعلم أن كل شيء يسير على ما يرام، ليس لدى مشاكل مشيرا إلى أنه يثق جدًا بشأن المشاركة في المونديال وأتطلع إلى المباريات القادمة.

من المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا مباراة ودية ضد سلطنة عمان في 16 نوفمبر الجاري، قبل أن ويبدأ كأس العالم بعد 7 أيام بمواجهة منتخب اليابان، في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي إسبانيا وكوستاريكا.

لمزيد- اضغط هنا.