عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المغربي شادي رياض يكشف سر بكاءه بعد مباراة أوساسونا

شادي رياض
شادي رياض

كشف المغربي الشاب شادي رياض مدافع برشلونة، سبب بكاءه بعد لقاء أوساسونا، أمس الثلاثاء، في منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، والتي فاز فيها البرسا بهدفين لهدف.

(اقرأ أيضًا) لحظة مؤثرة للمغربي شادي رياض بعد مشاركته الأولى مع برشلونة

وشارك شادي رياض صاحب الـ19 عامًا في مباراة برشلونة في الدقيقة 89، بدلا من اللاعب بيدري، ليسجل المغربي أول مشاركة في مسيرته مع الفريق الأول.

 

قال اللاعب المغربي الشاب، بأنه قد بكى بسبب العاطفة لأنه حقق شيئا كان يعمل من أجله منذ فترة طويلة، مضيفًا: "الظهور الأول مع الفريق الأول ببرشلونة هو حلم بالنسبة رأيته منذ أن كنت صغيرًا، وأوجه الشكر إلى المدير الفني تشافي على الثقة التي منحها لي".

شادي حسين

وكان شادي رياض تواجد في قائمة برشلونة في مرتين سابقتين قبل مباراة أوساسونا، أمام سيلتا فيجو بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني والتي انتهت بهدف نظيف لصالح البرسا، وظل اللاعب على مقاعد البدلاء، ومباراة ألميريا بالجولة الـ13، و التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين، ولم يشارك

شادي رياض.

 

وأعرب النجم المغربي عن سعادته بعد مشاركته الأولى مع الفريق الأول لبرشلونة، وتحقيق الانتصار على أوساسونا لحصد الثلاث نقاط، مضيفًا "الحمد الله".

 

وأبرز الحساب الرسمي للدوري الإسباني "لاليجا"، مشاركة اللاعب المغربي شادي رياض مع برشلونة وكتب في منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "شادي رياض" مغربي آخر في صفوف برشلونة".

 

يعد المدافع المغربي شادي رياض صاحب الـ19 عامًا من أبناء الفريق الكتالوني، وتم تصعيده 3 مرات مع الفريق الأول، وولد شادي رياض في 17 يونيو 2003، في مدينة مايوركا الإسبانية، بجرز البليار لأبوين مغربين، وطوله 186، وتصل قيمته التسويقية في الوقت الحالي 290 ألف يورو رغم صغر سنه، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى.