رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 بطاقات حمراء في مسيرة ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي مهاجم
ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

 تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، للطرد في مباراة فريقه أمام أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البرسا بهدفين لهدف سجلهما بيدري ورافينيا.

 

وكان ليفاندوفسكي، تلقى البطاقة الصفراء في مباراة أوساسونا بالدقيقة 11، قبل أن يقوم المهاجم البولندي بتدخل قوي مع لاعب الفريق الخصم، ليقرر حكم اللقاء مانزانو بإشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، في الدقيقة 31، لتكون أول بطاقة حمراء للاعب ليفاندوفسكي مع صفوف البرسا منذ انتقاله إليهم في الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ، والثالثة في مسيرته الكروية.

 

تلقى ليفاندوفسكي أول بطاقة حمراء في مسيرته الكروية مع فريقه السابق زنيتشج بروشكوف البولندي، عندما كان لاعبًا ضمن صفوفه في عام 2008، تعرض للطرد

في مباراة جي كي إس كاتوايس، بعدما تلقى ليفاندوفسكي البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 90، وتعرض وقتها فريقه للخسارة بهدفين لهدف، والتي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري البولندي.
 

بعدها تعرض ليفاندوفسكي للطرد للمرة الثانية في مسيرته، عندما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند  في مباراة هامبورج في الدقيقة 31، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الألماني، بموسم 2012-2013، ليتعرض المهاجم البولندي بعدها للإيقاف لمدة مباراتين.