رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس السنغال يوجه رسالة لـ ماني بعد إصابته

ساديو ماني نجم منتخب
ساديو ماني نجم منتخب السنغال

 وجه ماكي سال، رئيس دولة السنغال، رسالة إلى لاعب منتخب أسود التيرانجا، ساديو ماني بعدما تعرض للإصابة في مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

وكان ماني تعرض للإصابة في مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن مساء أمس الثلاثاء، والتي فاز فيها الفريق البافاري بسداسية مقابل هدف.

 

وخرج ماني خلال اللقاء مبكرًا في الدقيقة 20، بعد تعرضه لإصابة قوية، ذلك قبل انطلاق كأس العالم بـ13 يومًا، لكن خرجت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بخبر صادم للمنتخب السنغالي، بتأكد غيابه للإصابة في الأوتار وسيغيب عن الملاعب لمدة أسابيع، وعليه سيغيب عن المشاركة في المونديال، رغم تأكيد بايرن ميونخ بأن الإصابة طفيفة وسيلتحق ببطولة كأس العالم.

 

كتب رئيس السنغال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ساديو، أتمنى لك الشفاء العاجل بعد إصابتك في مباراة بايرن وفيردر بريمن، كما قلت دائمًا، ساديو هو قلب الأسد، ومن كل قلبي أساندك ومعك، فليحفظك الله".

 

وكان المنتخب السنغالي تأهل إلى بطولة كأس العالم على حساب المنتخب المصري، في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة للمونديال.

 

ويقع المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى، مع كل من منتخب قطر (البلد المستضيف) والإكوادور، هولندا، وستكون المواجهة الأولى لأسود التيرانجا أمام هولندا.