رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حارس برشلونة يفسر رفضه ارتداء شارة الكابتن أمام بلباو

رياضة

الأحد, 28 أبريل 2013 20:09
حارس برشلونة يفسر رفضه ارتداء شارة الكابتن أمام بلباو فيكتور فالديس

أثارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية جدلا حول رفض حارس فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا فيكتور فالديس ارتداء شارة القيادة اثناء مباراة أثلتيك بلباو أمس السبت في الجولة ال33 من الليجا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.


وأشارت الصحيفة الى أن فالديس رفض ارتداء الشارة بعد خروج زميله تشافي هرنانديز في الشوط الثاني.


وغادر تشافي، القائد الثاني للبرسا بعد المدافع المصاب كارليس بويول، ملعب سان ماميس في الدقيقة 58 ليحل بدلا منه النجم الأرجنتيني ليونيل

ميسي.

وسلم تشافي الشارة لزميله تياجو ألكانتارا لينقلها الى فالديس، لكن الاخير رفض حملها، ليتسلمها ميسي مؤقتا، وهو الموقف الذي أثار سخط مشجعي البلاوجرانا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعية عبر الانترنت، وربطوه برغبة الحارس في الرحيل عن النادي الذي ترعرع فيه.


وقرر المدرب تيتو فيلانوفا الدفع بإنييستا للعب في الدقيقة 77 على حساب التشيلي أليكسيس سانشيز، لتنتقل الى ذراعه.


وفسرت (موندو ديبورتيفو) الواقعة بأن فالديس كان مثالا سيئا للقائد حين ارتدى الشارة، حيث تعرض للطرد في آخر زيارة لسانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد في الكلاسيكو الاخير بالليجا (1-2 للريال)، وتعرض للإيقاف لأربع مباريات.


وظهرت تقارير أخرى تشير الى أن فالديس لم يتمكن من ارتداء الشارة بسبب "كبر حجم القفاز" الذي يرتديه.


واضطر الحارس، الذي أعلن عن عدم تجديد عقده مع البرسا ورحيله في صيف 2014، لشرح الموقف على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك)، حيث أكد أن المشكلة كانت في "مقاس الشارة"، حيث لم يتمكن من تثبيتها بأريحية حول ذراعه، ليضطر للتخلي عنها.

 

أهم الاخبار