رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كريستيانو مهدد بالغياب عن موقعة دورتموند

رياضة

الأحد, 28 أبريل 2013 16:38
كريستيانو مهدد بالغياب عن موقعة دورتموندكريستيانو رونالدو

لا يزال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يتدرب منفردا، في ظل شكوك حول لحاقه بموقعة بروسيا دورتموند الألماني في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء.

ولم يخض رونالدو لقاء فريقه أمام أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون أمس السبت بالدوري الإسباني، وتمرن منفردا خلال حصة تدريب الفريق اليوم استعدادا لمواجهة بروسيا دورتموند.

وغاب عن المران الجماعي اليوم رونالدو وألبارو أربيلوا ومارسيلو، للاصابة، وكذلك بيبي، الوحيد من بين لاعبي الفريق الملكي الذين خاضوا مباراة

أتلتيكو التي انتهت لصالح ريال مدريد بهدفين مقابل واحد، الذي لم يشارك في التدريبات.

وأجرى كريستيانو تدريبا خفيفا تحت اشراف مدرب الأحمال البدنية كارلوس لالين، بينما قسم المدير الفني جوزيه مورينيو لاعبيه إلى ثلاث مجموعات، فيما تدرب حراس المرمى إيكر كاسياس وأنطونيو أدان وخيسوس فرناندز مع مدربهم سيلفينو لورو.

في الوقت الذي أجرى فيه لاعبو الريال الذين خاضوا لقاء أمس، وهم دييجو لوبيز ومايكل

إيسيان وراؤول ألبيول وريكاردو كارفاليو وناتشو فرناندز وسامي خضيرة وأنخيل دي ماريا وكاكا وألبارو موراتا وكريم بنزيمة، حصة تعافي تدريبية مع روي فاريا.

أما باقي الفريق الذين سيخوضون موقعة بروسيا دورتموند بشكل أساسي فقد قاموا بتدريبات مكثفة بشكل أكبر تحت تعليمات مورينيو.

ومن المقرر أن يجمع مورينيو كل اللاعبين المتاحين أمامه غدا الاثنين لوضع الخطط التكتيكية لمواجهة بروسيا دورتموند في مهمة صعبة على الفريق المدريدي.

وكان ريال مدريد قد مني بهزيمة كبيرة بأربعة أهداف مقابل واحد في لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا الأربعاء الماضي، لذا فهو يحتاج لاحراز ثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه للتأهل إلى نهائي البطولة.
 

أهم الاخبار