رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حمد الله يرد على عودته للنصر.. «العلاقة انتهت»

رياضة

الاثنين, 07 نوفمبر 2022 20:52
حمد الله يرد على عودته للنصر.. «العلاقة انتهت»عبد الرزاق حمد الله
كتب-أحمد أبو سمرة

علق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي على الأنباء التي أنتشرت خلال الاَونة الأخيرة بخصوص رغبته في العودة لفريقه السابق النصر السعودي.

 

نيوكاسل يتحرك لـ ضم هازارد من ريال مدريد

 

تصريحات حمد الله

قال حمدالله في تصريحات لقناة "MBC": "عقدت مفاوضات مع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بخصوص تمديد العقد في الفترة الماضية، أخبرته أنني سعيد في صفوف الاتحاد، قلت له لديكم عقدي افعلوا ما شئتم".

 

وتابع حمد الله تصريحاته: "منحت الاتحاد أولوية تمديد العقد، وعلاقتي بنادي النصر انتهت في نوفمبر 2021 ولا أعتقد أنني سأرتدي قميصه مرة آخرى، لأنه لا يمكنني تقديم أكثر مما قدمت مع النصر".

 

وأكمل اللاعب المغربي: "جماهير الاتحاد غنية عن التعريف، عندما كنت ألعب ضد الاتحاد كنت أتمنى اللعب معهم يومًا ما، وعندما انضممت للاتحاد شعرت بسعادة كبيرة جدًا".

 

وأنهى حمد الله حديثه: "كل لاعبين الدوري السعودي يريدون اللعب مع الاتحاد بسبب جماهيره الكبيرة".

 

النصر السعودي يطالب حمد الله بـ84 مليون ريال

يبحث النصر السعودي لحفظ حقه في رحيل مهاجمه المغربي السابق عبد الرزاق حمد الله، بعدما أتخذ خطوة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "المواطن" السعودية،

فإن إدارة النصر استغلت التصريحات التي أدلي بها مهاجم الفريق السابق حمد الله وطلبتالحصول على الشرط الجزائي والمُقدر بـ 84 مليون ريال سعودي.

 

وكان حمد الله قد أعلن أنه لا يرغب في العودة للنصر السعودي، كما يريد الاستمرار داخل صفوف اتحاد جدة خلال الفترة الحالية.

 

ورحل المهاجم المغربي عن صفوف النصر في نوفمبر الماضي، بعدما قام بفسخ تعاقده لأسباب مشروعة بحسب إدارة العالمي السعودي، لكن اللاعب تقدم بشكوى ضد فريقه السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليحصل على حكم لصالحه بالحصول على 13 مليون ريال سعودي.

 

الجدير بالذكر أن حمد الله يقدم مستويات كبيرة رفقة النمور، حيث سجل 17 هدفًا وصنع هدف وحيد في 21 مباراة رسمية خاضها بقميص فريقه الحالي اتحاد جدة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة..اضغط هنا