رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يفجرها: تاريخ ريال مدريد الأفضل.. لكن نمتلك أنفيلد

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

فجر يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، تصريحات نارية حول المواجهة الشرسة والمرتقبة بين فريقه وريال مدريد فيدو الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

مفاجأة مدوية.. ملاك ليفربول يعرضون النادي للبيع

 

تصريحات يورجن كلوب النارية

يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول

علق كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، حيث قال: "أول شيء يمكننا قوله عن هذه القرعة هو إنه دوري أبطال ومباراة تتحدث عن نفسها، ويجب أن نكون جميعًا متحمسين بشأنها".

 

وأردف: "إنها قرعة جيدة ومثيرة، لا تزال المباريات ستلعب بعد بضعة أشهر، لكن الأمر لا يتطلب قدرًا كبيرًا من الخيال للتفكير في كيف سيكون الجو في كلتا المباراتين".

 

وأضاف:"تاريخ ريال مدريد الأوروبي هو الأفضل، نحن نعرف ذلك، لكننا نعلم أيضًا أن فريقنا ليس سيئًا للغاية، ولدينا آنفيلد، والجميع يعرف ما يعنيه هذا الملعب".

 

وتابع: "أعلم أننا لعبنا مع ريال مدريد في مباراتين نهائيتين مؤخرًا، لكن لم يحدث كثيرًا أن التقى الناديان في مباراة ذهاب وإياب، لذا يمكننا الآن أن نتطلع إلى حدوث ذلك".

 

وأختتم كلوب تصريحاته: "هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نلعبها قبل مواجهة ريال مدريد، لذلك سنركز على كل مباراة أولًا".

 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حقق لقبي دوري أبطال أوروبا 2018، و2022، على حساب ليفربول، مما يجعل مباراتي دور الـ 16 قوية وشرسة للغاية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة..اضغط هنا