رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأثقال ينتظر عينة منشطات "نهلة" الثانية

رياضة

الأحد, 28 أبريل 2013 14:11
الأثقال ينتظر عينة منشطات نهلة الثانيةنهلة رمضان
كتب - صبري حافظ:

ينتظر اتحاد الأثقال تقرير «العينة الثانية» للرباعة المصرية نهلة رمضان «b» من اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للعبة.

بعد أن أثبتت العينة الأولى «a» وجود منشطات، لإجراء تحقيق مع الرباعة حول أسباب وملابسات تناولها للمنشطات لرفع تقرير للاتحاد الدولي بشأن الواقعة وتوقيع العقوبة المناسبة على اللاعبة.
ويقوم الاتحاد الدولي بمتابعة اللاعبين الدوليين في معسكرات الفرق القومية للقارات المختلفة لأخذ عينات  تأكيدا لمبدأ تكافؤ.
وكانت لجنة  فنية من الاتحاد الدولي قد قامت بأخذ عينة لجميع لاعبي

المنتخب القومي الـ15 خلال معسكره بالفيوم في فبراير الماضي ومنهم اللاعبة نهلة رمضان.
وأبدى محمود محجوب رئيس اتحاد الأثقال دهشته من إيجابية العينة الأولى رغم أن اللاعبة لم تشارك في أي مباريات أو معسكرات منذ مشاركتها في الدورة الأولمبية بلندن  والتي حصلت فيها على المركز الخامس ولا توجد ما يستدعي تناولها منشطات.وأضاف أن اللاعبة كانت تعالج بعد الدورة الأوليمبية من «مزق»
في الضامة تسبب في وجود تليف بها وتجري جلسات وعلاج طبيعي لاستعادة مستواها قبل خوض دورة البحر المتوسط والدورة الأولمبية المقبلة في حال وصولها للفورمة المطلوبة مبديا تخوفه من إيجابية العينة الثانية وتوقيع عقوبات بحرمانها من الاتحاد الدولي عن المشاركة في البطولات المقبلة.
واتفق محجوب مع تصريحات اللاعبة بأنها ليست في حاجة لتناول منشطات في هذا التوقيت نافيا وجود أي شخص من الاتحاد أو غيره  قام بتقديم مادة منشطة في الطعام للاعبة لأن الهدف أن تكون نهلة أو غيرها من أبطال مصر من أفضل اللاعبين وقادرين على الفوز بميداليات في الأوليمبياد والبطولات العالمية.

أهم الاخبار