رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيجانا:الإنتاج قادر على البقاء فى الدورى

اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف

أعرب إسماعيل يوسف المدير الفني الجديد للإنتاج الحربي عن تفاؤله بقدرة لاعبي الفريق في البقاء بالدوري الممتاز هذا الموسم رغم تذيله ترتيب المجموعة الثانية للبطولة برصيد ثلاث نقاط فقط من عشر مباريات.

أكد يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوفد» أنه عقد جلسة قبل المران الأول مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الالتزام داخل الملعب وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصارات مشيداً بإمكانياتهم وقدراتهم على عبور المرحلة الحرجة الحالية من أجل الاستمرار بالدوري الممتاز.
وقال: «قبلت المهمة بعد عدة اتصالات مع اللواء حاتم إبراهيم رئيس النادي الذي تحدث معي من أجل قيادة الفريق عقب رحيل أسامة عرابي المدير الفني السابق والذي وجه له

الشكر على مجهوده مع الفريق ، مشيراً إلى أن المهمة صعبة للغاية ولكن البقاء بالدوري ممكن بشرط الالتزام والإخلاص وبذل الجهد لتحقيق الانتصارات».
ويغادر الفريق غداً الاثنين إلى السويس للمبيت هناك والاستعداد لمواجهة بتروجت بعد غدٍ الثلاثاء بالجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، وقرر إسماعيل يوسف العفو عن محمد جودة لاعب الوسط والذي كان يؤدي تدريبات فردية لخلافه مع أسامة عرابي ومن المنتظر أن ينضم لقائمة مباراة بتروجت.