عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أنشيلوتي: رونالدو الظاهرة لم يحالفه الحظ.. وبيكيه أقوى مدافعي العالم

كارلو أنشيلوتي، مدرب
كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد

 علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد على مواجهة فريقه أمام رايو فايكانو، ضمن الجولة الـ 13 من عمر الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تطرقه للعديد من الأمور وعلى رأسها إعتزال النجم الإسباني جيرارد بيكيه، وأيضًا سوء حظ الأسطورة البرازيلية رونالدو مع الملكي في بدابة الألفية الجديدة.

 

تصريحات أنشيلوتي

تحدث أنشيلوتي عن مباراة ريال مدريد اليوم، حيث قال: "رايو فايكانو فريق يلعب بشكل منظم وبكثافة على أرضه، لكننا مستعدون وسنحاول تحقيق أفضل نتيجة، لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها الفوز".

 

وتابع: "أسينسيو قادر على اللعب في مركزين، وفي المنطقة يمكنه إظهار المزيد من قدراته، وفي المرات التي لعب فيها مع فالفيردي، أظهرا انسجاما، وهو أمر جيد لنا في المستقبل".

 

فيما علق على مصري بنزيما من لعب مباراة رياو فايكانو، حيث قال: "لن يلعب لأنه لا يشعر أنه بخير، وغيابه سمح لنا بإظهار جودة لاعبين آخرين، وفي الجزء الثاني من الموسم سنحتاجه بالطبع".

 

وأردف: "رودريجو تطور كمهاجم، وليس كجناح، لأنه قوي جدًا في المساحات الضيقة، ورونالدو الظاهرة لم يحالفه الحظ الذي يحظى به رودريجو الآن، ولم

يكن ريال مدريد قويا في ذلك الوقت كما هو الحال الآن في دوري الأبطال".

 

وعن أهمية هازارد في الفريق، علق قائلًا: "هناك العديد من اللاعبين في الفريق والتنافس كبير، وعليه أن ينافس بقوة".

 

واستكمل: "التخلص من لاعبين في يناير السوق بالنسبة لنا مغلقة بالنسبة لرحيل أو ضم لاعبين جدد، ولكن إذا طلب لاعب الرحيل فعلينا الاستماع إليه".

 

فيما وجه رسالة لـ بيكيه بعد اعتزاله، قال: "لقد كان أحد أقوى المدافعين في هذه الحقبة، وكان ذكيا ومنظما في الملعب، وأتمنى له الأفضل".

 

واختتم أنشيلوتي حديثه عن قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال، فقال: "المنافسون دائما أقوياء، وهمنا الوحيد هو لقاء الغد، وأتمنى أن تقام القرعة بشكل جيد ".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا