عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقف سون هيونج من المشاركة بكأس العالم 2022

 سون هيونج مين
سون هيونج مين

 تداولت أنباء صحفية، حول عدم لحاق سون هيونج مين، لاعب توتنهام الإنجليزي، لخوض فعاليات كأس العالم بقطر 2022، وفقًا لبيان تم إصداره من قبل الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم.

 

 اقرأ أيضًا..ميسي يكشف أسرارًا جديدة بعد الخسارة في مونديال 2014

 

 بيان الاتحاد الكوري الجنوبي حول إصابة سون هيونج مين

 تحوم الشكوك حول عدم قدرة سون هيونج مين، على اللحاق بكأس العالم 2022، وفقًا لبيان أصدره الاتحاد الكوري الجنوبي، بعدما صرح بأنه قد لا يكون قادرًا على استدعاء قائده ونجم توتنهام، موضحًا خضوع الأخير لعملية جراحية.

 

 وخرج سون (30 عامًا) من الملعب بعد فوز توتنهام الدراماتيكي (2-1) بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا على مارسيليا، الثلاثاء الماضي.

 

 إصابة سون هيونج مين فى دوري أبطال أوروبا 

 تعرض سون لإصابة في رأسه، إثر اصطدامه بلاعب مارسيليا تشانسيل مبيمبا خلال كرة مشتركة، وأكد توتنهام الأربعاء أن سون سيخضع لجراحة، من أجل إصلاح كسر تحت عينه اليسرى.

 

 مانويل نوير يُعلن إصابته بمرض السرطان

 أعلن مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني، ونادي بايرن ميونخ، تعرضه للإصابة بمرض السرطان وخضوعه لـ 3 عمليات جراحية، خلال الأيام الماضية.

 

 ومن جانبها، قالت شبكة ميرور الإنجليزية: "حارس المنتخب الألماني مانويل نوير أعلن إصابته بمرض السرطان وأنه خضع لـ

3 عمليات جراحية في الفترة الماضية بسبب هذه الإصابة".

 

 وأوضحت الشبكة أنه من المرجح عودة نوير للملاعب مطلع الأسبوع المقبل، مبينة أن الحارس الألماني خضع لـ3 عمليات جراحية ناجحة على مستوى الوجه بعد ثبوت إصابته بسرطان الجلد.

 

 وكان مانويل نوير قد غاب عن آخر لقاءات فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «أليانز آرينا»، في إطار مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، الذي انتهى على واقع فوز الفريق البافاري بهدفين من دون مقابل، ليتأهل لدور الـ16 بحصوله على العلامة الكاملة.

 

 ويستعد نوير لقيادة المنتخب الألماني في مونديال قطر 2022، المنتظر إقامته في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

 لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا.