عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

روي فيتوريا : باب المنتخب مفتوح أمام الجميع

روي فيتوريا
روي فيتوريا

 أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، على توسيع قاعدة اختيارات اللاعبين المنضمين خلال الفترات المقبلة لمعسكرات الفراعنة، دون الاقتصار على أندية معينة لمنح الفرص المتساوية أمام الجميع.

اقرأ أيضًا..
فيتوريا عن استدعاء عمر جابر : أحد قادة المنتخب


 وقال فيتوريا خلال فعاليات المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: أعمل حاليًا على توسيع قاعدة الاختيارات وخفض معدل الأعمار، أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع.

 ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني في السابع من نوفمبر الجاري وحتى يوم ١٨ من نفس الشهر، ويلعب خلالها الفراعنة لقاء ودي أمام منتخب بلجيكا يوم ١٨ من الشهر الجاري.

وستخوض قائمة منتخب مصر الجديدة المعسكر على فترتين من يوم ٧ حتى ١١ من الشهر الجاري، والفترة الثانية ستكون من يوم ١٣ وحتى يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

 

مفاجأة في قائمة منتخب مصر:

 شهدت قائمة منتخب مصر مفاجآت من العيار الثقيل بتواجد كل من محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، لأول مرة في مسيرته، بالإضافة إلى المفاجأة الكبرى وهو اللاعب مصطفى عبدالرؤوف "زيكو"، لاعب فريق حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري المصري

الممتاز بالموسم الحالي.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد (زمالك) ومحمود جاد (المصري).

في خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) وأكرم توفيق (الأهلي) ومحمود متولي (الاأهلي) وباهر المحمدي (إسماعيلي) وحسام عبد المجيد (زمالك) ومحمود علاء (اتحاد) وحسين السيد (المصري) وعبد الله جمعة (زمالك).

في خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي ) ومروان عطية (اتحاد السكندري) وإمام عاشور (زمالك) ومحمود حمادة (فاركو) ومحمد مجدي قفشة (الأهلي) وعمرو عماد السيسي (زمالك).

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو (زمالك) وطاهر محمد طاهر (الأهلي) وأحمد عبدالقادر (الاهلي) مصطفي عبدالرءوف "زيكو" (حرس الحدود).

في خط الهجوم: مروان حمدي (المصري) ومحمد شريف (الأهلي) وأحمد ياسر ريان (سيراميكا).

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..