عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيتوريا يستقر على ضم 7 لاعبين من الزمالك لمنتخب مصر

فيتوريا مدرب منتخب
فيتوريا مدرب منتخب مصر

 ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا 7 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة الفراعنة لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري، المقرر انطلاقه في الفترة من ٧ إلى ١٨ من الشهر الجاري، ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا.. قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر تشهد مفاجآت من العيار الثقيل

 

وضم المنتخب من الزمالك كل من محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى "زيزو".

 

وكان البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت أمس الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:-

في حراسة الرمى: محمد عواد (زمالك) ومحمود جاد (المصري).

في خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) وأكرم توفيق (الأهلي) ومحمود متولي (الأهلي) وباهر المحمدي (إسماعيلي) وحسام عبدالمجيد (زمالك) ومحمود علاء (اتحاد) وحسين السيد (المصري) وعبد الله جمعة (زمالك).

في خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) ومروان عطية (اتحاد السكندري) وإمام عاشور (زمالك) ومحمود حمادة (فاركو) ومحمد مجدي قفشة (الأهلي) وعمرو عماد السيسي (زمالك).

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو (زمالك) وطاهر محمد طاهر (الاهلي) وأحمد عبدالقادر (الاهلي) مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)

في خط الهجوم: مروان حمدي (المصري) ومحمد شريف (الأهلي) وأحمد ياسر ريان (سيراميكا).

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا