رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التليفونات "المتحفز" طمعان فى الحدود بالمكس

رياضة

الأحد, 28 أبريل 2013 09:12
التليفونات المتحفز طمعان فى الحدود بالمكسالتليفونات والحرس
كتب - عادل يوسف ومحمد اللاهوني:

يخوض في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فريق حرس الحدود اختباراً صعباً على ملعبه المكس بالإسكندرية أمام تليفونات بني سويف في الجولة الثانية عشرة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

يدخل الحرس اللقاء وهو يملك 16 نقطة تضعه بالمركز الرابع بقيادة مديره الفني حلمي طولان بينما يحتل التليفونات المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

الحرس يسعى لاستعادة انتصاراته من أجل الاستمرار في مسلسل المنافسة على المركزين الأول

والثاني للتأهل للمربع الذهبي، وطالب حلمي طولان المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز لتحقيق الانتصار في ظل اكتمال صفوفه عدا أحمد أبوبكر «موكشا» لاعب الوسط الذي يعاني من إصابة قوية، ويعتمد طولان على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه الرباعي إسلام رمضان وفادي نجاح ومحمود علاء وعبد الرحمن فاروق للدفاع ومحمد
الهردة ومحمد حليم ومعتز إينو وأحمد صبري للوسط وأحمد عبد الغني وأحمد حسن مكي للهجوم.

في المقابل، طالب طلعت يوسف المدير الفني للتليفونات بتكرار سيناريو الدور الأول بالفوز على الحرس للابتعاد مبكراً عن شبح الهبوط.

ويغيب عن صفوف التليفونات كريم ذكري للإيقاف، ويعتمد يوسف على تشكيلة تضم علي فرج لحراسة المرمى وأمامه الرباعي الليبي علي سلامة وأحمد السيد «شريف رضا» وأسامة العزب وعبد الله رجب للدفاع وإبراهيم الشايب وأحمد عبد الرءوف ومحمد مكي والكاميروني مارك مبواه وخالد ربيع للوسط ومحمد محسن أبوجريشة للهجوم.
 

أهم الاخبار