عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كروس: التتويج بدوري الأبطال السادس لي أمر مميز

توني كروس
توني كروس

قام الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بتوضيح عدد من الأمور الخاصة به وبفريقه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الميرينجي وسيلتك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستنطلق غدًا في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

مبابي يدعم بديل نيمار للتواجد أساسي في تشكيل باريس سان جيرمان

 

تصريحات كروس

تحدث كروس عن حالته البدينة، حيث قال: "أنا بحالة بدنية جيدة، الأمر تسير على ما يرام، لا أعرف ما الذي سيحدث، خلال استراحة كأس العالم سأفكر فيما يمكن أن يحدث ومن ثم سأقرر".

                           

وتابع: "لن أذهب إلى أي مكان، سأتقاعد في ريال مدريد، الشيء الوحيد الذي لا أعرفه هو متى سيحدث ذلك. لكن من المضحك هو أن البعض يتحدث عن مستقبلي ويعرفون ما أفكر فيه وأنا لا أعرف من أي يأتوا بهذه المعلومات".

 

وأضاف: "أنا والنادي هادئون، العلاقة مع ريال مدريد دائمًا مميزة، ربما سنتحدث في يناير أو فبراير، وقد يكون الحديث أيضًا في مارس، لكن كل شيء سيكون على ما يرام، أنا متأكد من ذلك".

 

وأوضح: "أردت أن أكون ناجحًا في ريال مدريد منذ اليوم الأول. تركت بلدي في عمر الـ24، كنت مرتاحًا للغاية، لا يمنك النجاح هنا إلا إذا كنت مناسب لـ ريال مدريد وفزت بالألقاب".

 

وأكمل: "الاعتزال الدولي جعلني بحالة جيدة جسديًا، ومع التوقف القادم يمكنني أن أحصل على راحة أكبر، وستكون ميزة لي أن أشاهد كأس العالم من المنزل، أمامنا 3 مباريات قبل كأس العالم،

علينا الفوز بها جميعًا، وأنا سألعب 2 فقط بسبب الكارت الأحمر".

 

فيما علق على طرده أمام جيرونا، حيث قال الألماني: "مازلت لا أفهم لماذا تم طردي، حاولت في المخالفة الثانية أن أمنع المهاجم من المرور، لكنه أعطاني بطاقة صفراء ثانية، لم أعترض لأن الحكام دائمًا ما يطلقون صافرة على ما يرونه، يقررون على الفور، ولكن بالنسبة لي لم تكن هناك ركلة جزاء لـ جيرونا، ولكننا لم نكن في مستوانا أمامهم".

 

وبالحديث عن المقارنة بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم، قال: "من المستحيل مقارنتهما، هما الأهم بالنسبة للنادي وللمنتخب، كأس العالم يكون كل أربع سنوات لذلك لأمر أصعب بالتأكيد، لا يمكنني الاختيار بينهما".

 

وأتم كروس تصريحاته: "لن يكون الأمر سيئًا أن نفوز بـ دوري أبطال أوروبا مجددًا، أن تكون السادسة لي مع ريال مدريد هذا أمر رائع، نحن في ريال مدريد نريد الفوز بكل البطولات، لدينا فريق قادر على فعل ذلك".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا