رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الركراكي يوجه صدمة لحمد الله بشأن مشاركته بكأس العالم

حمد الله والركراكي
حمد الله والركراكي

 وجه وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، صدمة للنجم عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، بشأن قائمة أسود الأطلس المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر 2022.

 

وكان المدير الفني لأسود الأطلس خرج منتقدًا أداء حمد الله، بعد سلسلة من التصريحات المتبادلة بينهما، وضغوطات من الإعلام المغربي على الركراكي لاستدعاء اللاعب للمشاركة مع المغرب في كأس العالم.

 وذكرت صحيفة سعودية بعدها أن حمد الله تلقى استدعاءً من الركراكي، للانضمام لمعسكر أسود الأطلس، المقرر انطلاقه في 13 من نوفمبر المقبل، استعدادًا للمونديال.

 

الركراكي يصدم حمد الله:

 لكن الركراكي فجر مفاجأة اليوم حيث قال إن التقارير السعودية التي تحدثت عن انضمام حمد الله لقائمة معسكر منتخب المغرب القادمة صحيحة، إلا أن وجوده معنا في المونديال غير مضمون.

 

 وتابع مدرب المنتخب المغربي: "أتابع حمد الله في جميع مباريات، وأسلوب لعبه لا يعجبني على الإطلاق،

خاصة أنه غير متعاون مع زملائه في الفريق، أسلوب لعبه والخطة التي يعتمد عليها مع الفرق التي تولى مسئوليتها مثل الفتح والوداد لم يعتمد خلالها على مهاجم صندوق، رغم وجود لاعبين مثل بنجلون في هذه الفترة".

 

ويبدو أن تصريحات الركراكي تؤكد استحالة وجود حمد الله مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم قطر 2022، عن تواجد منتخب المغرب، في المجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا، ويتبقى 23 يومًا فقط يفصلون المغرب عن انطلاق مشواره بالمونديال.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا