عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

هازارد: شعرت بالشك بسبب كثرة الإصابات

هازارد
هازارد

 يرى البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، أنه دخل مرحلة الشك بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها عقب انتقاله للعملاق الإسباني قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

 

تصريحات هازارد

قام هازارد بـ إجراء حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذ قال: "كانت فترة معقدة إلى حد ما، كان هناك الكثير من الأشياء التي مررت بها".

 

وتابع: "كانت هناك الكثير من الشكوك، لكن عاد كل شيء إلى طبيعته، أنتظر شيئًا واحدًا فقط، أن أثبت أنني ما زلت قادرًا على تقديم أفضل مستوى ممكن على أرض الملعب وليس هناك الكثير لأقوله".

 

فيما تم توجيه سؤال عن المجموعة السادسة في كأس العالم 2022، التي يوجد بها منتخب بلاده (المغرب، كرواتيا، كندا)، قال: "سنلعب ضد ثلاث فرق كبيرة، أعتقد أن الجميع يعرف كرواتيا لديها لاعبين رائعين مثل لوكا مودريتش الذي ألعب معه كل يوم، ليس

هناك الكثير ليقال عن هذا المنتخب لقد وصلوا إلى النهائي منذ 4 سنوات".

 

وبسؤاله عن المنتخبات التي في مجموعته ومنهم كندا والمغرب، رد قائلًا: "نعرفهما بدرجة أقل لكن سيكون لدينا الوقت لاستكشافهما جيدًا، لديهم لاعبين جيدين جدًا في المغرب مثل أشرف حكيمي، هناك بالفعل الكثير من اللاعبين المميزين، كندا كذلك لديها لاعبين مميزين مثل جوناثان ديفيد، لا أعرفه شخصا لكني أعرفه لأنه في ليل (فريقه السابق في فرنسا)، في النهاية، من الجيد أن تلعب دائمًا أمام منتخبات من قارات مختلفة".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا