رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يد الأهلى تواجهه الحمامات فى نهائى أفريقيا أبطال الكئوس

رياضة

السبت, 27 أبريل 2013 10:55
يد الأهلى تواجهه الحمامات فى نهائى أفريقيا أبطال الكئوسفريق اليد
كتب – إيهاب محروس:

يلتقى فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة فريق كرة اليد بالأهلى مع فريق جمعية الحمامات التونسى وذلك فى نهائى بطولة أفريقيا أبطال الكئوس المقامة حالياً بمدينة الحمامات بتونس .

وكان الأهلى قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نادى النجم الساحلى بنتيجة 24-20 وقد شهدت المباراة اعتداء من لاعبى النجم الساحلى على بعثة الأهلى أدت لإصابة المدير الفنى للأهلى

عاصم حماد.
وعلى أثر هذه الأحداث تم إيقاف الثنائى جهاد جاب الله ومصباح صناعي لاعبي فريق النجم الساحلي التونسي لمدة عامين وتغريمهما 1600 يورو، وصاحبه اعتذار من رئيس اتحاد اليد التونسى لبعثة الأهلى بشكل خاص وللشعب المصرى بشكل عام.
أما فريق الحمامات فقد استطاع أن يتأهل للمباراة النهائية بعد
فوزه على نيجر يونايتد النيجرى بنتيجة 35-18 والتى شهدت تألق اللاعبين وائل جلوز وطارق جلوز واللذين كانا لهما التأثير الأكبر مع الفريق التونسى للوصول إلى نهائى البطولة.
وستشهد القمة الأفريقية مواجهة أهلاوية زملكاوية حيث استعان فريق جمعية الحمامات بلاعبين من الزمالك حتى انتهاء البطولة هما كريم هنداوى وايهاب محسن. وكان كريم قد بدأ مشوار فريق الحمامات منذ المبارة الأولى له فى البطولة التى شهدت تألقه بشكل كبير، وانضم إيهاب للفريق قبل مباراة نصف النهائى .

 

أهم الاخبار