رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

موعد مباراة منتخب السعودية وهندرواس الودية

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يلتقي منتخب السعودية الاول لكرة القدم، بنظيره منتخب هندرواس، بالمباراة المقرر اقامتها مساء غد، فى اطار ثالث مبارايات الاخضر الودية، ضمن برنامج الإعداد لمونديال قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا..منتخب السعودية يختتم استعداداته لملاقاة هندرواس وديًا 

 

موعد مباراة منتخب السعودية وهندرواس الودية

ويواجه منتخب السعودية نظيره منتخب هندرواس، مساء غد، فى المواجهه الودية التى تجمعهما، ضمن برنامج الإعداد لمونديال قطر 2022، بينما نجح الأخضر السعودي فى الفوز بالمباراة الودية الاولى التى جمعته بنظيره منتخب مقدونيا بنتيجة هدف دون رد، فيما وقع فى فخ التعادل أمام نظيره ألبانيا بالمباراة الثانية التى جمعت المنتخبين وانتهت بنتيجة هدف لكلا منهما.                                                                          

موعد مباريات منتخب السعودية الودية                 

وينتظر المنتخب السعودي ملاقاة منتخبي آيسلندا وبنما عقب مباراة منتخب هندرواس ضمن برنامج الاخضر استعدادًا لكأس العالم قطر 2022.

 

وينطلق مونديال قطر 2022 يوم 20 نوفمبر المقبل، إذ يقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع منتخبات الأرجنتين

وبولندا والمكسيك.

 

رينارد يحقق رقم مميز مع منتخب السعودية

ورفع هيرفي رينارد رصدية من المباريات رفقة الأخضر السعودي إلى 33 مباراة، في المركز الرابع بعدما وسع الفارق بينه وبين بيسيرو، وليعزز رقمه الذي بدأه في عام 2019 مع أول مهمة له مع المنتخب الأخضر.

 

بدأ رينارد المهمة مع المنتخب أمام مالي والتي انتهت بالتعادل 1-1، واستطاع تحقيق الفوز في 18 مباراة وخسر في 6 مواجهات، وبعد تعادل أمس امام البانيا رفع رصيده إلى 8 تعادلات حتى الآن.

 

رينارد يبتعد عن بيسيرو

كان بيسيرو يحتل المركز الثالث في ترتيب أكثر المدربين لعبا للمباريات مع المنتخب برصيد 31 لقاء، والتي كانت خلال فترة عامين بداية من 2009 وحتى عام 2011، وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 12 ايضًا، وخسر في 7 مباريات.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا